برعاية

الصهاينة يحتجزون لاعب منتخب فلسطين

الصهاينة يحتجزون لاعب منتخب فلسطين

قدم الاتحاد الفلسطيني لكره القدم شكوي للاتحاد الدولي للعبه (الفيفا) بعد ان احتجزت السلطات الاسرائيليه لاعبا في المنتخب اثناء سفر الفريق من الضفه الغربية الي تونس اول من امس.

‬‬وقال الاتحاد الفلسطيني ان اللاعب سامح مراعبه‬‬ احتجز لفتره مؤقته من قبل السلطات الاسرائيليه عند معبر جسر الملك حسين (اللنبي) بين الضفه الغربيه والاردن في وقت متاخر من يوم الخميس الماضي.

الا ان الاتحاد الاسرائيلي لكره القدم اتهم نظيره الفلسطيني "بتعمد اثاره استفزازات لا داعي لها"، مشيرا الي انه سيتقدم بشكوي رسميه للفيفا لان الاتحاد الفلسطيني خرق –بحسب زعمه- اتفاقا مع الفيفا والاتحاد الاسرائيلي يلزم بـ"وجود اشعار مسبق، وقائمه باسماء الرياضيين الفلسطينيين الذين يرغبون في السفر قبل مغادرتهم".

وقال مسؤول في الاتحاد الفلسطيني لرويترز ان حافله الفريق انتظرت قبل ان يسمح لمراعبه في النهايه بمواصله السفر مع رفاقه الذين توجهوا الي الاردن ومنها الي تونس لحضور معسكر تدريبي.

وسجنت اسرائيل اللاعب مراعبه لمده شهرين العام الماضي عقب ادانته بتهمه العمل لحساب حركه المقاومه الاسلاميه الفلسطينيه (حماس).

وقال مسؤول امني اسرائيلي ان مراعبه خضع لاستجواب قصير بشان خططه للسفر وتلقي تحذيرا من السلطات بعدم التورط في اي "انشطه محظوره ضد دولة إسرائيل" فيما بعد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا