برعاية

مقايضة تنقل عطيف إلى الهلال والحمد والدعيع إلى الشباب

مقايضة تنقل عطيف إلى الهلال والحمد والدعيع إلى الشباب

صحيفه المرصد :  دخلت مفاوضات ادارتا الشباب والهلال مرحله متقدمه لمقايضه قائد الشباب أحمد عطيف بلاعب وسط الهلال حمد الحمد والمدافع سلطان الدعيع في صفقه تلامس احتياجات الفريقين العاصميين اللذين عانا كثيراً الموسم الماضي.

وبحسب صحيفة الرياض وقفت مستحقات احمد عطيف المتاخره لدي الشباب التي تمثل رواتب تجاوزت خمسه اشهر من دون اتمام الصفقه حتي الان.

وتسعي اداره الشباب لتعزيز دفاعها الذي عاني العام الماضي من وجود اجنبيين فيما عاني الهلال من غياب لمحوري الفريق سعود كريري وسلمان الفرج.

ولم يشارك الحمد القادم للهلال من الاتفاق بدايه الموسم مع فريقه بشكل اساسي الا في مباراه واحده بينما حل بديلاً في عشر مباريات، فيما شارك سلطان الدعيع في مباراتين اساسياً ومباراتين بديل وشارك باقي الموسم مع الفريق الاولمبي.

من جهه ثانيه افرد موقع الاتحاد الدولي لكره القدم ال(فيفا) مساحه تحدث فيها عن تعاقد نادي الشباب مع المدرب الاورغوياني الفارو غوتيريز (٤٦ عاماً) ولاعب وسط الفيصلي مشاري الثمالي، وقال عبر موقعه الرسمي المترجم للغات عده منها العربيه: "فاز جوتيريز هذا الموسم مع فريقه ناسيونال بلقب بطوله الدوري في اوروجواي قبل نهايته باربع جولات، وحقق لقب الدوري الابرتورا في الموسم الماضي بجانب التاهل مع الفريق الي النسخه المقبله من بطوله كاس كوبا ليبرتادوريس".

واعلن النادي السعودي تعاقده مع لاعب خط وسط نادي الفيصلي مشاري الثمالي لمده خمسه اعوام، بعد مفاوضات رسميه جرت بين الناديين خلال الفتره الماضيه، دعمها رغبه اللاعب في الانتقال لنادي الشباب.

مؤكداً ان الثمالي سعيد بارتداءه القميص الابيض دفاعاً عن فريقه الجديد الشباب

صحيفه المرصد: سيطر مسلحو المعارضه السوريه علي مستشفي كانوا يحاصرون فيه القوات الحكوميه فيه منذ اواخر شهر ابريل/نيسان.

صحيفه المرصد-فرانس برس : افاد موقع “ذي انترسبت” الاخباري الاميركي، الخميس، ان وكاله الامن القومي الاميركي

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا