برعاية

هامبورج يتجنب الهبوط المباشر وبادربورن وفرايبورج في الدرجة الثانية

هامبورج يتجنب الهبوط المباشر وبادربورن وفرايبورج في الدرجة الثانية

فاز هامبورج بطل اوروبا السابق علي شالكه بهدفين دون رد يوم السبت ليتجنب الهبوط المباشر من دوري الدرجه الاولي الالماني لكره القدم ويخوض جوله فاصله للبقاء بين الكبار للعام الثاني علي التوالي بينما هبط بادربورن وفرايبورج للدرجه الثانيه.

وضمن اوجسبورج مفاجاه البطوله الحصول علي المركز الخامس وسيلعب في الدوري الأوروبي بعدما عدل تاخره بهدف ليفوز 3-1 علي بروسيا مونشنجلاباخ الذي انهي المباراه بعشره لاعبين.

كما ضمن بروسيا دورتموند وصيف البطل الموسم الماضي ايضا اللعب في الدوري الاوروبي بعد فوزه 3-2 علي غريمه فيردر بريمن في اخر مباراه للمدرب يورجن كلوب علي ارضه.

ويحتل دورتموند المركز السابع وضمن مكانا في ثاني ارفع مسابقه للانديه في القاره بصفته بطل الكاس اذا تغلب علي فولفسبورج في النهائي الاسبوع المقبل او كصاحب المركز السابع بينما سيلعب فولفسبورج صاحب المركز الثاني في دوري الأبطال.

وسيلعب جلادباخ صاحب المركز الثالث ايضا في ارفع مسابقه للانديه في اوروبا بينما انهي باير ليفركوزن الموسم في المركز الرابع وسيبدا حملته في دوري ابطال أوروبا من الدور الاخير في التصفيات المؤهله بعد خسارته 2-1 في ضيافه اينتراخت فرانكفورت.

وسجل ايفيتشا اوليتش وسلوبودان رايكوفيتش هدفين في الشوط الثاني ليرفع هامبورج وهو الفريق الوحيد الذي لعب في دوري الدرجه الاولي الالماني في كل موسم منذ تاسيس البطوله في 1963 رصيده الي 35 نقطه في المركز 16.

وسيتقابل هامبورج الان مع الفريق صاحب المركز الثالث في الدرجه الثانيه.

وخسر بادربورن الذي صعد لدوري الاضواء الموسم الماضي 2-1 امام شتوتجارت الذي رفع رصيده الي 36 نقطه ليبقي في منطقه الامان في ختام مثير للموسم.

وسجل فرايبورج هدف حفظ ماء الوجه في اخر المباراه التي شهدت خسارته 2-1 امام هانوفر الذي ابتعد عن الخطر ايضا في اليوم الختامي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا