برعاية

فريق هاس يتعلم من أخطاء الآخرين

فريق هاس يتعلم من أخطاء الآخرين

اكد مدير فريق هاس  غانثر شتاينر ان فريقه تعلّم من اخطاء الاخرين في بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، خصوصاً اخطاء الفرق التي دخلت معترك البطوله حديثاً.

لم يتمكن فريق ‘يو اس اف 1’ من المشاركه في البطوله عام 2010، في حين واجهت كل من فرق كاترهام واتش ار تي مشاكلاً في مؤخره الترتيب ادت لانسحاب هذه الفرق من البطوله بشكلٍ نهائي دون تسجيل ايه نقاط.

تمكّن فريق ماروسيا من تسجيل نقاط عن طريق جول بيانكي في جوله موناكو العام الماضي، علماً ان هذه هي المره الوحيده التي انهي فيها الفريق سباقاً في مراكز النقاط طوال مسيرته الممتده لخمسه اعوامٍ ونصف.

وبعد ان حصل هاس علي رخصه المشاركه في الفورمولا واحد العام الماضي من اجل المشاركه في الموسم الحالي كما كان مخططاً له، قرر الفريق عدم التسرع في المشاركه في بالبطوله لحين موسم 2016 من اجل استكمال الاستعدادات بشكلٍ افضل.

قال شتاينر لموقع اوتوسبورت انه ليس قلقاً من النتائج المحبطه التي حققتها فرق اتش ار تي، كاترهام وماروسيا، لان فريق هاس ادي مهامه بالكامل.

قال شتاينر: ‘‘هذا الامر ليس مقلقاً بالنسبه لي. نحن نحترم ما حصل مع بقيه الفرق’’.

‘‘نقوم بتحليل تاديه هذه الفرق باحترام. لكننا هنا من اجل القيام بالامور بطريقهٍ مختلفه’’.

‘‘في حال اردنا المشاركه بطريقهٍ مماثله، وان نبدا من العدم، وان نقوم بكافه الامور بانفسنا خلال سته اشهر ودون وجود فتره زمنيه كافيه، لم نكن لنشارك في البطوله لان هذا الامر لا يعتبر مفيداً علي الاطلاق’’.

‘‘نريد المشاركه في البطوله كما نريد تحقيق افضل نتائج ممكنه في الفورمولا واحد’’.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا