برعاية

الخسارة الأولى للأهلي السعودي بأبطال آسيا

الخسارة الأولى للأهلي السعودي بأبطال آسيا

تلقي الاهلي السعودي خسارته الاولي هذا الموسم علي ارض نفط طهران الايراني (صفر-1) الاربعاء في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا لكره القدم علي ملعب ازادي.

وسجل غلام رضا رضائي هدف الفوز (34).

وسجل اصحاب الارض هدف الفوز بعدما ارسل وحيد ابراهيمي تمريره عاليه في اتجاه منطقه الجزاء لتصل الي غلام رضا رضائي الذي سددها في مرمي الحارس عبد الله المعيوف.

وفي الشوط الثاني، تواصلت محاولات نفط طهران من اجل مضاعفه تقدمه، حيث تصدي الحارس المعيوف لمحاوله سعيد لطفي (64)، ثم سدد رضائي كره من خارج منطقه الجزاء تهادت امام المرمي.

وعاد المعيوف ليتالق في التصدي لتسديده ايمان موبالي من ضربة حرة مباشرة (78)، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الايراني بهدف نظيف.

وكان الاهلي تصدر في الدور الاول ترتيب المجموعه الرابعه برصيد 12 نقطه من ست مباريات دون خساره.

وتقام مباراه الاياب الاربعاء المقبل علي ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جده.

وفي مباراه اخري، عاد العين بطل نسخه 2003 بتعادل ثمين من ملعب مستضيفه ومواطنه الاهلي صفر-صفر الاربعاء في ذهاب الدور الـ16 من دوري ابطال اسيا.

ويكفي العين الفوز باي نتيجه في مباراه الفريقين في ملعب هزاع بن زايد الاربعاء المقبل ليتاهل الي ربع النهائي، ويكرر ما فعله في النسخه الماضيه عندما التقي مواطنه الجزيره وصعد علي حسابه بعدما تفوق عليه ذهابا وايابا بنتيجه واحده 2-1.

واسقطت ركلة جزاء لسيونغنام ايلهوا تشونما الكوري الجنوبي في الوقت القاتل ضيفه غوانغجو الصيني 2-1 الاربعاء في ذهاب الدور الثاني من مسابقه دوري ابطال اسيا.

وبرغم تقدم سيونغنام منتصف الشوط الثاني عبر البرازيلي جورجينيو (23)، عادل فريق المدرب الايطالي فابيو كانافارو قبل الاستراحه عبر هوانغ بوين بتسديده من 25 مترا (42).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا