برعاية

جوارديولا يرفض تلبية دعوة برشلونة

جوارديولا يرفض تلبية دعوة برشلونة

المدرب الكتالوني خسر برفقه فريقه الحالي بايرن ميونيخ الالماني علي يد فريقه السابق برشلونة الإسباني في نصف نهائي دوري الأبطال...

رفض الاسباني بيب جوارديولا، مدرب بايرن ميونيخ الالماني، تلبيه دعوه فريقه الاسبق برشلونه للسفر الي برلين من اجل مشاهدتهم اثناء لعبهم امام يوفنتوس الايطالي في نهائي دوري ابطال أوروبا.

 وقال المدرب الكتلوني البالغ من العمر 44 عاماً لدي سؤاله اليوم في ميونيخ عن الدعوه الشخصيه التي تلقاها من البارسا لحضور المباراه النهائيه يوم 6 يونيو في العاصمه الالمانيه برلين "لا، لا، لا، سابقي هنا".

يذكر ان نجم وسط البلوجرانا السابق قد قادهم لتحقيق لقبي دوري الابطال عامي 2009 و2011، خلال فتره ولايته لمده 4 سنواتٍ كمدربٍ للعملاق الكتالوني.

وتجدر الاشاره لكون برشلونه في طريقه للفوز بالثلاثيه التاريخيه هذا الموسم، بعدما نجح الاسبوع الماضي في تحقيق لقب الليجا للمره الـ23 في تاريخه، بينما يستضيف اثلتيك بيلباو في نهائي كاس ملك اسبانيا يوم 30 مايو القادم، قبل ان يتوجه اخيراً بعدها باسبوعٍ واحد الي برلين، من اجل محاوله تحقيق لقبه الثالث هذا الموسم تحت قياده مدربه الحالي لويس انريكي.

الجدير بالذكر ان جوارديولا سيتم تتويجه بطلاً للدوري الالماني يوم السبت القادم للمره 25 في تاريخ العملاق البافاري، عقب خوضه للمباراه الاخيره في البوندسليجا علي ارضه امام ماينتز علي ملعب اليانز ارينا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا