برعاية

الخيبري OK والعبيد جااااااي

الخيبري OK والعبيد جااااااي

صحيفه المرصد : يواصل عضو شرف نادي الاتحاد المؤثر منصور البلوي، المسؤول عن ملف التعاقدات الاتحاديه المحليه والاجنبيه، اتمام الصفقات بعد ان اتم مؤخرا خمس صفقات مع اللاعبين رياض الابراهيم، احمد الناظري، ياسين حمزه، محمد البلادي، وماجد الخيبري الذي تم اتمام التعاقد معه في ساعه متاخره من مساء امس، واللاعب تركي الجلفان الذي من المتوقع ان تنتهي اجراءات توقيعه للفريق الاتحادي الاسبوع المقبل.

وبحسب صحيفة عكاظ اتفقت الاداره الاتحاديه مع مهاجم القادسيه ماجد النجراني كما تجري تحركات كبيره لانهاء صفقه اللاعب عبدالرحمن العبيد ظهير القادسيه بشكل عاجل للظفر به كصفقه ستزيد من حصه اللاعبين الشباب في الاتحاد. ولن تتوقف الصفقات، بل هناك مفاوضات مع عدد من اللاعبين في الخانات الفنيه التي يعاني الفريق من ضعف فيها، ويسعي البلوي لتجهيز فريق متكامل من اجل المنافسه علي البطولات في الموسم المقبل.

من ناحيه اخري، يولي الشرفي الاتحادي منصور البلوي ملف الرعايه اهتماما كبيرا، حيث من المتوقع ان تشهد الايام القادمه الكشف عن الخمسه رعاه الذين سبق ان اعلن عنهم اعقاب مراسم اتمام صفقتي احمد الناظري، ورياض الابراهيم، حيث حرص البلوي خلال الايام الماضيه علي وضع كافه الترتيبات المتعلقه بالرعاه الذين ينوي النادي الاعلان عنهم في الايام القادمه.

من جانب اخر، واصل الفريق الكروي تحضيراته الفنيه للقاء الكلاسيكو امام فريق الهلال يوم الاحد 31 من شهر مايو الجاري، علي استاد الملك فهد الدولي في الرياض ضمن مباريات دور الاربعه في بطوله كاس الملك، وسيسعي المدرب بيتوركا للاعتماد علي الجانب النفسي .

صحيفه المرصد ــ فرانس برس: سيطر عناصر تنظيم "داعش"، الاربعاء، بالكامل علي مدينه تدمر الاثريه، فيما انسحبت

صحيفه المرصد:بعد ان سيطر تنظيم داعش علي المجمع الحكومي وسط مدينه الرمادي، حاصر التنظيم عشرات من العناصر الامنيه

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا