برعاية

نجوم الريال يدشنون تطبيق (Real Madrid App)

نجوم الريال يدشنون تطبيق (Real Madrid App)

دشن نجوم فريق ريال مدريد الاسباني، التطبيق الجديد للنادي (الملكي)، والذي يعمل مع كافه انواع الاجهزه الذكيه بمختلف مسمياتها، و بحسب الموقع الرسمي فقد احتضنت الشرفيه الرئاسيه في ملعب (سانتياغو برنابيو) بالعاصمه مدريد، حفل تقديم التطبيق الرسمي للنادي (Realmadrid App)، والذي يقدم التطبيق المجاني محتويات حصريه للنادي الابيض، منها مثلا الفيلم الوثائقي (في قلب الكاس العاشر).

وحضر الحفل رئيس النادي فلورنتينو بيريز؛ و نائب الرئيس الاول لقسم تطوير الأعمال العالميه في مايكروسوفت اورلاندو ايالا؛ والمدير الفني كارلو أنشيلوتي ولاعبو الفريق الاول، والقي بيريز كلمه افتتاح الحفل قال فيها: نحن اليوم في عصر رقمي جديد، وان القيام بهذه الخطوه بالتعاون مع مايكروسوفت سيختصر الاف الكيلومترات التي تفصل النادي عن كثير من مشجعيه ويجعلهم علي بعد "نقره" واحده فقط منه. ان هذا النادي لا يعرف حدودا وهو ملزم علي مواجهه اكبر التحديات. نحن مدينون لجماهيرنا ومشجعينا ولذلك نطلق هذا التطبيق اليوم ليكون طريقه جديده للتواصل مع الجماهير حول العالم.

واضاف :  ان التطبيق الجديد هو ثمره التعاون مع شركه مايكروسوف وهو يتيح لنا التواصل مع جميع المدريديستا المتوزعين في جميع انحاء العالم، ويتيح لنا كذلك الولوج الي ملعب افتراضي لنخوض مع الفريق تجاربه ونطلّع علي المحتويات الحصريه والفريده للنادي.  سيكون تطبيقا ذو نكهه خاصه لكل من يجري في دمائنا الشغف بريال مدريد".

واوضح: يصادف هذا الاسبوع الذكري السنويه الاولي لتحقيقنا الكاس الاوروبي العاشر. في 24 مايو يكون قد مضي عام كامل علي واحده من المباريات التي لن ينساها عشاق ريال مدريد ابدا. وكهديه لمشجعينا، فاننا سنبث عبر التطبيق الجديد الفيلم الوثائقي (في قلب الكاس الاوروبي العاشر) ليعيشوا من جديد اجواء تلك المباراه ويتمتعوا بمشاهده صور حصريه. وسيكون بامكانهم ملامسه احاسيس اللاعبين والمدرب والفنيين وكل من كان يحيط بالفريق في تلك الليله الخالده. سيستمتع به بلا شك كل المدريديستا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا