برعاية

الشباب يجرد النصر من اللقب ويتأهل إلى النهائي

الشباب يجرد النصر من اللقب ويتأهل إلى النهائي

جرد الشباب الاماراتي ضيفه ومواطنه النصر من لقبه وتاهل الي المباراه النهائيه بعد فوزه عليه 2-0 الثلاثاء في اياب الدور نصف النهائي لبطوله الانديه الخليجيه الثلاثين.

وكانت مباراه الذهاب بين الشباب والنصر انتهت بالتعادل 1-1، لذلك كان الاول يبحث اليوم عن الفوز باي نتيجه للتاهل الي النهائي ومحاوله احراز اللقب الثالث في تاريخه بعد عامي 1992 و2011.

ولم يجد الشباب اي صعوبه في تخطي عقبه النصر، وقد افتتح التسجيل مبكرا بعد ركنيه رفعها الاوزبكستاني عزيز بيك حيدروف وقابلها المولدوفي لوفانور هنريكي براسه في شباك حارس المرمى احمد شامبيه (17). وسجل الشباب هدف التعزيز بعدما دخل نجم المباراه لوفانور منطقه النصر وتعرض للعرقله من شامبيه فاحتسب الحكم ركله جزاء سددها التشيلي كارلوس فيلانويفا بنجاح (32).

وانتظر النصر حتي الدقيقه 72 ليقوم برده الفعل الاولي اثر تسديده بعيده من البديل فهد حديد طار لها حارس مرمي الشباب سالم عبدالله وابعدها ببراعه الي ركنيه. وكاد الشباب يسجل الهدف الثالث لكن تسديده البديل ناصر مسعود اصطدمت بتالق لافت من شامبيه (84).

وحقق السيب العماني الهابط الي الدرجه الثانيه في دوري بلاده، المفاجاه وصعد الي المباراه النهائيه بعد تعادله مع مضيفه الريان القطري 1-1

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا