برعاية

لخويا يقطع شوطا هاما نحو ربع النهائي بدوري أبطال آسيا

لخويا يقطع شوطا هاما نحو ربع النهائي بدوري أبطال آسيا

قطع لخويا القطري شوطا هاما نحو التاهل الي الدور ربع النهائي من مسابقه دوري أبطال آسيا بعد فوزه علي مضيفه ومواطنه السد 2-1 الثلاثاء في ذهاب الدور الثاني.

وسجل سيباستيان سوريا (13) والتونسي يوسف المساكني (36) هدفي لخويا، وحسن الهيدوس (37) هدف السد في مباراه اكملها الفائز بعشره لاعبين بعد طرد لويز مارتن. وتقام مباراه الاياب الثلاثاء المقبل.

ودخل السد المباراه بمعنويات عاليه بعدما تغلب علي لخويا ثلاث مرات في اربع مواجهات جمعت بينهما هذا الموسم، وكان اخرها الاسبوع الماضي في قبل نهائي كأس أمير قطر حيث فاز السد بنتيجه 2-0.

وسجل لخويا هدف التقدم في الدقيقه 13 بعدما ارسل السلوفاكي فلاديمير فايس تمريره عرضيه وصلت الي سيباستيان سوريا ليحولها داخل الشباك. ثم اضاف لخويا الهدف الثاني اثر تمريره طويله افلتت من دفاع السد ووصلت الي يوسف مساكني في مواجهه المرمي ليسدد بعيدا عن متناول الحارس سعد الشيب (36). لكن السد رد مباشره بتسجيل هدف تقليص الفارق بعدما ارسل عبدالكريم حسن تمريره طويله وصلت الي حسن الهيدوس المنفرد ليسدد علي يسار الحارس امين لوكومت (37).

وفي الشوط الثاني ضغط السد من اجل تعديل النتيجه، فسدد عبدالكريم حسن من مسافه بعيده كره لامست العارضه (54)، ثم سدد البرازيلي موريكي فوق المرمي (57). وفي الطرف المقابل سدد مساكني كره في الشباك من الخارج (64)، قبل ان يشارك مهاجم السد خلفان ابراهيم في الدقيقه 67.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا