برعاية

خاص | ساوثامبتون يُخبر آرسنال وتوتنهام بسعر شنايديرلين

خاص | ساوثامبتون يُخبر آرسنال وتوتنهام بسعر شنايديرلين

الفرنسي لا يريد الجلوس في البيت يومي الثلاثاء والاربعاء لمشاهده التلفاز...

دخل الثنائي اللندني «ارسنال وتوتنهام هوتسبير» في منافسه جديده من اجل ضم الفرنسي «مورجان شنايديرلين» صاحب ال25 عامًا، في تكرار لمحاولتهما لاقناع اداره ساوثامبتون بالتخلي عن لاعب خط الوسط المحوري.

وعلم Goal ان اداره ساوثامبتون ترفض مناقشه العروض المقدمه لشنايديرلين التي ستقل عن مبلغ 25 مليون جنيه إسترليني بصفته واحد من ابرز لاعبيه ولا غني عنه في التشكيل الاساسي للمدرب رونالد كومان.

واغلق فريق القديسين الباب في وجه عدد كبير من الانديه الراغبه في التعاقد مع شايديرلين خلال الصيف الماضي بالذات توتنهام هوتسبير، الذي يدربه المدرب السابق لساوثامبتون «ماوريسيو بوتشيتينو».

ويُصر النادي علي ان صاحب ال25 عامًا لن يقل سعره عن 25 مليون استرليني هذا الصيف، في تكرار واضح لموقفهم اتجاه ليفربول عندما طلب التعاقد مع ادم لالانا وديان لوفرين.

وحاول ليفربول التفاوض علي سعر الثنائي قبل ضمهما لصفوفه في الصيف الماضي، لكنه اضطر في نهايه المطاف لتلبيه مطالب ساوثامبتون بدفع 25 مليون من اجل لالانا و20 مليون استرليني من اجل لوفرين.

ويبدو ان ارسنال علي استعداد لانفاق مبلغ 20 مليون استرليني علي شنايديرلين، بينما توتنهام جهز بالفعل مبلغ 15 مليون استرليني، وهي مبالغ لا تشبع نهم اداره ساوثامبتون التي تعد واحده من اهم الادارات في تسويق لاعبيها في تاريخ البريميرليج.

ويعتقد مصدر Goal ان تشيلسي ومانشستر يونايتد يُفكران بجديه في اقتحام سباق التعاقد مع شنايديرلين لحاجتهما الماسه للاعب بامكانياته في عمليه الربط بين جميع الخطوط، كما ان اللاعب يحرص علي ناد ينافس في دوري ابطال اوروبا وهذا لا يتوفر في توتنهام.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا