برعاية

الأهلي والهلال آمال في التعويض الآسيوي

الأهلي والهلال آمال في التعويض الآسيوي

بعد ظفر النصر بلقب الدوري السعودي لم يبقَ امام الاهلي والهلال سوي دوري ابطال اسيا لتعويض الاخفاق في المسابقه المحليه الاغلي.

ويشدُّ الهلال رحاله الي طهران لملاقاه بيروزي في ذهاب دور الـ16 اليوم الثلاثاء، وكذلك سيكون الاهلي في العاصمه الايرانيه لملاقاه نفط طهران في الدور ذاته يوم الاربعاء.

واذا كان الاهلي قد احرز باكوره الالقاب المحليه بنيله لقب كاس ولي العهد منتصف شهر شباط/ فبراير الماضي بانتصاره علي الهلال بالذات في المباراه النهائيه 2-1، فان عدم تمكنه من تخطي النصر في الدوري جعل تركيزه الاسيوي يزداد اضعافاً لمحاوله التقدم ما امكن في هذه البطوله، التي لم يحرز لقبها من قبل فريق المدرب السويسري كريستيان جروس.

تيسير الجاسم نجم علي خطي العمالقه

الاهلي بطلاً لكاس ولي العهد

هلال" السعوديه للظهور في ازادي"

دوري ابطال اسيا: انديه الغرب في الميزان

ويملك الاهلي لهذا الغرض عناصر ممتازه قادره علي المضي قدماً في دوري الأبطال وتعويض خيبه الحصول علي المركز الثاني عام 2012.

من هؤلاء يبرز السوري عمر السومه هدّاف الدوري المحلي بـ22 هدفاً، وكابتن الفريق تيسير الجاسم، والمدافع الخبير اسامه هوساوي ولاعب خط الوسط امير كردي واخرين.

ويعتبر موسم الاهلي جيداً اذ بقي ملاحقاً للنصر لفترات طويله من الدوري وقد عاد الي منصات التتويج بعد غياب بفوزه في كاس ولي العهد.

وكان الاهلي لعب المباراه النهائيه من دوري أبطال آسيا 2012 لكنه خسر من اولسان هيونداي بنتيجه 3-0.

من مباراه الهلال والسد في دور المجموعات

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا