برعاية

مواجهة نارية في الكونفدرالية بين الأهلي والإفريقي .. من يفوز ؟

مواجهة نارية في الكونفدرالية بين الأهلي والإفريقي .. من يفوز ؟

تشهد بطوله كاس الاتحاد الافريقي لكره القدم " الكونفدراليه" مواجهه ناريه تجمع الاهلى المصري مع الإفريقي التونسي في ذهاب دور الـ16 مكرر والتي ستقام اليوم الاحد علي ملعب مدينه السويس.

(القاهره - mbc.net) تشهد بطوله كاس الاتحاد الافريقي لكره القدم " الكونفدراليه" مواجهه ناريه تجمع الاهلي المصري مع الافريقي التونسي في ذهاب دور الـ16 مكرر والتي ستقام اليوم الاحد علي ملعب مدينه السويس.

يخوض الاهلي المباراه علي ارضه وبدون جماهيره نظرا لقرار السلطات الامنيه في مصر بعدم خوض اي مباراه بجماهير في الفتره الحاليه، وسط ظروف عصبه للغايه تتمثل في اصابه عدد من نجومه فضلا عن تغيير الجهاز الفني بعد اقاله الاسباني جاريدو عقب الخروج من دوري الأبطال علي يد المغرب التطواني.

يخوض الاهلي المباراه تحت قياده مدربه الوطني فتحي مبروك الذي تم تصعيده لقياده الفريق حتي اشعار اخر، وهو الذي نجح في تحقيق 3 انتصارات متتاليه في بطوله الدوري.

يغيب عن الفريق المصري وليد سليمان ومؤمن زكريا وحسين السيد للاصابه، وباسم علي للايقاف ومحمد ناجي جدو لعدم القيد الافريقي.

تشكيله الاهلي من المتوقع ان تضم شريف اكرامي في حراسه المرمي، وسعد سمير ومحمد نجيب وشريف حازم وصبري رحيل في الدفاع وحسام غالي، محمد رزق ومحمود حسن تريزيجيه وعبد الله السعيد في الوسط ..وورمضان صبحي واحمد عبد الظاهر في الهجوم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا