برعاية

إيفيان يلحق بمتز ولنس إلى دوري الدرجة الثانية الفرنسي

إيفيان يلحق بمتز ولنس إلى دوري الدرجة الثانية الفرنسي

سقط ليون، الذي خسر الدوري الفرنسي، في فخ التعادل امام ضيفه بوردو 1-1 علي ملعب "جيرلان" وامام 42 الف متفرج، في الجوله قبل الاخيره من المسابقه.

كان بوردو الباديء بالتسجيل عبر انزو كريفيلي في الدقيقه الثالثه، وادرك ليون التعادل بواسطه الجزائري الاصل نبيل فقير في الدقيقه التاسعه.

وضمن ليون المشاركه في دور المجموعات في مسابقه دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعدما حسم الوصافه بفارق 4 نقاط امام موناكو الذي حقق فوزا صعبا علي ضيفه متز 2-صفر علي ملعب لويس الثاني وامام 7500 متفرج.

وسجل البرتغالي برناردو سيلفا (45) وفالير جيرمان (88) الهدفين.

وعزز موناكو موقعه في المركز الثالث برصيد 68 نقطه وبالتالي حظوظه في حجز بطاقه الادوار التمهيديه للمسابقه القاريه العريقه.

ويواجه موناكو منافسه قويه من مرسيليا وسانت اتيان حيث يتفوق عليهما بفارق نقطتين اثر فوز الاول الساحق علي مضيفه ليل 4-صفر، والثاني الثمين علي مضيفه ايفيان 2-1.

علي ملعب بيار موروا وامام 39961 الف متفرج، الحق مرسيليا خساره مذله بمضيفه ليل برباعيه نظيفه تناوب علي تسجيلها اندريه بيار جينياك (2) ورود فاني (26) ورومان اليساندريني (70) والدولي الغاني اندريه ايوو (76).

ورفع مرسيليا رصيده الي 66 نقطه بفارق الاهداف امام سانت اتيان العائد بفوز ثمين علي مضيفه ايفيان 2-1 علي ملعب "بارك دي سبور" وامام 14382 متفرجا.

ويدين سانت اتيان بفوزه الي مهاجمه الدولي العاجي ماكس الان غراديل صاحب الهدفين في الدقيقتين 12 و82 من ركله جزاء، فيما سجل ماتيو دوهاميل هدف الشرف لاصحاب الارض في الدقيقه 42.

ولحق ايفيان بمتز ولنس الي الدرجه الثانيه.

وفي المرحله الاخيره السبت المقبل، يحل موناكو ضيفا علي لوريان، ويلعب مرسيليا مع ضيفه باستيا، وسانت اتيان مع ضيفه غانغان.

وفاز نيس علي لنس 2-1 علي ملعب اليانز ريفييرا وامام 19 الف متفرج.

وسجل جوردان امافي (30) وديدييه ديغار (77) هدفي نيس، والتونسي يوان توزغار (14) هدف لنس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا