برعاية

برلوسكوني ينهي الجدل بشأن بيع ميلان

برلوسكوني ينهي الجدل بشأن بيع ميلان

حسم رئيس الوزراء الايطالي السابق ومالك نادي ميلان سيلفيو برلوسكوني الجدل مؤقتا معتبرا انه ليس لديه الرغبه لبيع النادي بالرغم من اهتمام مستثمرين اسيويين بشراء حصه فيه.

(ميلانو-mbc.net) حسم رئيس الوزراء الايطالي السابق ومالك نادي ميلان سيلفيو برلوسكوني الجدل مؤقتا معتبرا انه  ليس لديه الرغبه لبيع النادي بالرغم من اهتمام مستثمرين اسيويين بشراء حصه فيه.

وقال برلوسكوني في مقابله مع صحيفه "لا جازيتا ديلو سبورت" نشرت يوم السبت "دعونا نكون واضحين: ليس لدي اي رغبه او نيه او حاجه لبيع ميلان".

واعترف برلوسكوني بانه اجري محادثات مع الرئيس الصيني شي جينبينج حول احتمال استثمار بلاده في ناديه الفائز بدوري ابطال اوروبا سبع مرات.

واوضح "حاليا لا اعرف كيف يمكن ان تتطور الامور"، مشيرا الي ان "شي (جينبينج) اظهر كل التقدير والاحترام لكره القدم الايطاليه".

كما اعترف رئيس الوزراء الايطالي السابق بان مستثمرين من (دول الخليج دون ان يحددها) دخلوا علي خط ابقاء ميلان واحدا من ابرز الانديه في العالم.

وقال في هذا الصدد "صحيح انه منذ وصول المستثمرين من قطر، بات من الصعب علي الانديه المملوكه من احدي العائلات ان تدعم مثل هذا العبء الاقتصادي".

وسبق ان ذكرت الصحف الايطاليه قبل اسابيع ان رجل الاعمال التايلاندي بي تايشوبول علي وشك ان يشتري 51 في المئه من اسهم نادي ميلان، وان الصفقه تصل الي 500 مليون يورو.

وكان برلوسكوني قد اشتري ميلان في 20 شباط/فبراير 1986، واحرز الفريق تحت رئاسته لقب بطل دوري ابطال اوروبا 5 مرات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا