برعاية

12 دولة فى بطولة ستيلا دى مارى الدولية للجولف بالعين السخنة

12 دولة فى بطولة ستيلا دى مارى الدولية للجولف بالعين السخنة

اكدت 12 دوله مشاركتها في بطوله ستيلا دي ماري الدوليه للجولف السادسه، للهواه والمحترفين، المقرر اقامتها خلال الفتره من 21 الي 23 مايو الجاري، بملاعب ستيلا دي ماري بالعين السخنه، والبالغ مجموع جوائزها 25 الف دولار .

والدول المشاركه في البطوله هي: انجلترا والسويد والاردن وهولندا والمانيا وايرلندا وامريكا ونيجيريا واستراليا واسكتلندا وويلز، بالاضافه الي مصر البلد المضيف ويمثلهم 72 لاعب ولاعبه، من الهواه والمحترفين .

وقال عضو اللجنه المنظمه ومدير الجولف بنادي ستيلاي ماري للجولف كريس جيراتي، ان اللجنه المنظمه برئاسه ايزابيلا كترونا انهت كافه الاستعدادات للبطوله، واستقبال الوفود التي تبدا في الوصول الي العين السخنه اعتبارا من الثلاثاء .

اضاف ان البطوله وهي تتم عامها السادس علي التوالي، تشهد مشاركه العديد من اللاعبين المشاهير في اوروبا الذين سبق لهم الفوز بالقاب الدوري الاوربي للجولف اقوي البطولات في اللعب، امثال الانجليزي بول برود هورست، وفيليب برايس، ورونان رافيرتي، وستيفن ريتشاردسون، وحامل لقب البطوله في العام الماضي الانجليزي سام فورجان .

اشار ان البطوله تحظي ايضا بمشاركه مصريه من لاعبين محترفين مميزين امثال، سمير زكي ووليد صبحي، وهشام كامل، ووليد رمضان، واحمد شندي، الطامحين في التنافس علي اللقب والوصول الي منصه التتويج للمره الاولي .

تابع ان هناك مجموعه اخري من اللاعبين المصريين الهواه يشاركون في البطوله، امثال احمد الجارح، ومصطفي عبد الرحمن، ومحمود ابو الفتح، ومني ابو الفتح، وهاني ابو الحسن واخرون .

اوضح قائلا ان اللجنه المنظمه انهت كافه الترتيبات الخاصه بالبطوله من استقبال واقامه ومراسم والملاعب جاهزه لمنافسات اللاعبين الابطال بالعين السخنه، كما ان هناك حرص شديد علي ضروره اقامه البطوله بانتظام وفي موعدها السنوي المحدد دائما خاصه وانها تساهم في دعم السياحه عامه والسياحه الرياضيه في مصر خاصه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا