بادرة إنسانية رائعة من بطل الدوري الفلسطيني في غزة

بادرة إنسانية رائعة من بطل الدوري الفلسطيني في غزة

منذ ما يقرب من 9 سنوات

بادرة إنسانية رائعة من بطل الدوري الفلسطيني في غزة

قدم نادي اتحاد الشجاعية بطل الدوري الفلسطيني في غزة بادرة إنسانية رائعة عندما قام بتكريم اثنين من مشجعيه الذين لازموه وشجعوه طوال مبارياته التي خاضها سواء على صعيد الدوري أو الكأس.

ولم يكن الأمر مستغرباً في تكريم هذين المشجعين، ولكن الأبرز في ذلك أن المشجع الأول هو شاب كفيف يدعى محمد جندية، والذي تابع كل المباريات من المدرجات رغم عدم تمكنه من مشاهدة أحداثها أو أهدافها، واكتفى بوصف الجماهير حوله.

وكان الكفيف جندية قد ظهر مشجعاً لفريقه في المباريات، حيث كان يقوم بالتصفيق والتفاعل مع فريقه، رغم أنه لم يرَ أي شيء، حيث كان يتابع عبر هاتفه المحمول الإذاعة المحلية التي كانت تنقل على الهواء نتائج المباريات.

وعبر الكفيف جندية الذي يحفظ "القرآن الكريم" أيضاً عن فرحته بتتويج فريق الشجاعية الذي نال اللقب للمرة الأولى في تاريخه، قبل جولتين من نهاية الدوري الفلسطيني بغزة.

أما المشجع الثاني الذي قام بطل الدوري الفلسطيني بتكريمه فهو الطفل كريم الحطاب (10 أعوام) الذي يعاني من مرض السرطان، إذ لم يتغيب مطلقاً عن مباريات الفريق رغم معاناته مع هذا المرض اللعين.

وفي خضم سفره للعلاج في المستشفيات الإسرائيلية لم يتوقف الطفل الحطاب عن متابعة النتائج عبر الإذاعة والاتصال بالأهل، حتى أوقات تلقيه لجرعات العلاج الكيميائي.

بدوره، عبر رئيس نادي اتحاد الشجاعية صلاح حرز الله عن اعتزازه وناديه بهؤلاء المشجعين الذين وضعوا حب النادي نصب أعينهم، ولم يتركوا شاردة أو واردة إلا وتابعوها رغم المعاناة التي يعانيها كل منهما.

الخبر من المصدر