برعاية

10 صور لأشهر لاعبي WWE مع أطفالهم

10 صور لأشهر لاعبي WWE مع أطفالهم

يعد لاعبي WWE من اكثر النجوم العالميين حصولا علي شهره كبيره، ومن ثم يصبح اطفالهم من اكثر الاطفال حصولا علي صور، والاكثر شهره بين اقرانهم.

وفيما يلي مجموعه من صور هؤلاء الاطفال التي تبرز الجانب الابوي الحنون لدي هؤلاء المصارعين الاقوياء:

- تريش ستراتوس: وهي متزوجه من صديقها وحبيبها رون فيسكيكو منذ ما يقترب من 10 سنوات، واعلنت عن حملها في قاعه WWE وطفلها الاول اسمه مكسيموس.

- راندي أورتن: المصارع الشهير بالافعي، في نوفمبر 2005 اعلن عن خطوبته من صديقته سامنثا، وتزوجا في 21 سبتمبر 2007 وانجب طفلته الاولي ماري في 12 يوليو 2008.

- شون مايكلز (مستر راسلمينيا) :  تزوج لاعبه فتاه WCW السابقه نيترو ريبيكا في 31 مارس1999 في ولايه نيفادا الامريكيه، وانجب ابنته الاولي في 15 يناير 2000 واطلق عليها شايان.

- ميك فولي: نويل مارجريت وهي الابنه الوحيده لميك فولي ولدت في 15 ديسمبر 1993.

- براي وايت: وهو نجم الجيل الثالث لـ WWE وهو الشقيق الاكبر لنجم WWE بو دالاس وهو علي عكس لقاءاته يبدو لطيفا جدا مع اسرته.

- رومان رينز : وهو يعد من اكثر لاعبي WWE ثراءا، وهو اعد اعضاء عائله AONI الثريه، والنجم الامريكي لديه طفله تدعي جولي، وظهر في العديد من المناسبات الاجتماعيه بجوارها.

- تريبل اتش وستيفاني مكمان  وهما ثنائي السلطه في WWE وعلي الرغم من حملها واصلت ماكمان جولاتها مع زوجها لاعب WWE الشهير حول العالم، وانجبت ابتنها الاولي في 2006 والطفله الثانيه ميرفي كلير في يوليو 2008، والثالثه فون ايفلين  في اغسطس 2010.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا