برعاية

WWE تكرم الراحل أوين هارت رغم أنف أرملته!!

WWE تكرم الراحل أوين هارت رغم أنف أرملته!!

الحمله الشرسه التي قادتها مارثا هارت ارمله المصارع الراحل أوين هارت ضد WWE ، قد تسببت كثيرا في تاخير تكريم اتحاد المصارعه للمصارع الراحل الذي توفي علي حلبة المصارعة عندما قام بتاديه قفزه مرعبه خلال احد عروض المصارعه.

ويبدو حاليا، ان هذا الموقف تنفرد به ارمله الراحل اوين هارت، دونا عن باقي افراد العائله الذين اعلنوا عن موافقتهم علي قيام WWE بتكريم الراحل.

وتتهم ارمله الراحل اوين هارت اتحاد WWE بالتسبب في وفاه زوجها لعدم قيامهم بتوفير وسائل الحمايه الخاصه به ما ادي الي وفاته علي حلبات المصارعه.

واعلن اتحاد المصارعه  في وقت سابق عن نيته في انتاج فيديو خاص يتحدث عن اسطوره المصارعة الحرة الراحل اوين هارت، وسيظهر للنور خلال الايام القليله المقبله.

ومن المتوقع ان يتم تكريم الراحل اوين هارت في قاعه المشاهير 2016، اذا ما وافق فينس مكمان رئيس مجلس اداره WWE علي هذا الامر، واشارت مصادر الي ان المسئولين لن يقوموا بدعوه زوجته اذا استمرت في موقفها المعادي للاتحاد.

وكانت مارثا قد عقبت علي خطوه WWE في هذا الشان مشيره الي ان تلك الخطوره مريبه معتقده ان هدفها هي تجميل صوره WWE التي تسبب في وفاه زوجها بشكل احزن كل جماهير المصارعه.. علي حد قولها!.

واشارت مارثا الي انها لم تدري بهذه الخطوه من جانب WWE الا من خلال وسائل الاعلام، علي الرغم من انها الاولي لمعرفه هذا الامر قبل اي شخص اخر.

واوضحت ارمله الاسطوره هارت الي ان الاتحاد عليه ان يترك زوجها يرقد بسلام في مقبرته، ويعلم تماما انه تسبب في وفاته.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا