برعاية

من موريينتيس إلى موراتا...نجوم مدريدية قتلت "الملكي"

من موريينتيس إلى موراتا...نجوم مدريدية قتلت "الملكي"

بعد ان سجل الفارو موراتا هدفين في ذهاب واياب نصف نهائي دوري ابطال أوروبا في مرمي فريقه السابق ريال مدريد، اصبح النجم الاسباني من بين النجوم "المدريديه" التي تركت الفريق وعادت اليه بقميص الخصم وقتلت احلامه.

واصبح موراتا من نجوم دوري الأبطال بعد ان ساهم في قياده يوفنتوس الي نهائي برلين، وكان النجم الاسباني الذي عاقب ناديه السابق "الملكي" علي بيعه الي النادي الايطالي والاستغناء عن خدماته، لذلك ينضم موراتا الي قافله من النجوم التي عاقبت "الريال".

كان النجم الاسباني فرناندو موريينتيس احد اللاعبين السابقين "للملكي" الذي اطاح بريال مدريد خارج دوري الابطال، وذلك في نسخه العام 2004، بعد ان انتقل موريينتيس ليلعب مع موناكو الفرنسي، حيثُ ساهم في تسجيل هدف في فوز الفريق الفرنسي (4 – 2) في الذهاب، كما سجل موريينتيس في لقاء الاياب الهدف الثاني ليمنح التقدم لموناكو (2 – 1)، ليصبح الرجل الاسباني الذي ابكي النادي "الملكي".

تحول النجم الالماني برن شوستر من محبوب الي مكروه في العاصمه مدريد وخصوصاً من قبل جماهير النادي "الملكي"، بعد ان لدغ فريقه السابق في نهائي كأس ملك اسبانيا، عندما سجل هدف الفوز لأتلتيكو مدريد في مرمي "الريال" في العام 1992، وكان قد انتقل في الموسم نفسه من ريال مدريد الي اتلتيكو مدريد.

انتقل النجم الكاميروني صامويل ايتو من ريال مدريد الي مايوركا، ليصبح بمثابه الكابوس بالنسبه للنادي "الملكي"، اذ سجل عشره اهداف في مرمي فريقه السابق عندما لعب مع مايوركا وبرشلونه، الامر الذي يجعله من اللاعبين السابقين الذين قتلوا احلام ريال مدريد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا