برعاية

أوليفر كان: بنعطية يفتقد للمستوى المطلوب

أوليفر كان: بنعطية يفتقد للمستوى المطلوب

"لا يجوز ابدا لبنعطيه في هذا المشهد الخروج من السلسه الدفاعيه الرباعيه. لا اعرف ما يريده باقترابه من موقع شفاينشتايغر. ما ذا يفعل هنا؟ انا لست من محبي خروج المدافع الخلفي من موقعه بهذا الشكل (..) تكرر اخطاء من هذا النوع وفي هذا المستوي..يقتل كل امل"، علي ما قال اوليفر كان، حارس المرمى السابق للمنتخب الالماني والخبير الرياضي للقناه الالماني الثانيه (ZDF)في تعليقه علي اداء اللاعب المغربي مهدي بنعطيه.

واضاف كان قائلا: "هناك اليوم اخطاء تكتيكيه فرديه لا يجوز ان تحدث علي هذا المستوي. علينا ان تساءل اذا كان بنعطيه يتملك بالفعل المستوي لمطلوب؟ وكذلك رافينها؟ هل لديه ما يكفي للعب في الفرق الكبري؟ وقبل ذلك يجب الحديث عن شفاينشتايغر الذي عليه ان يستعيد مستواه. اما الونزو، فكل الفرق تعرف الان انه يتعين مهاجمته. هنا تم ارتكاب اخطاء فادحه تكتيكيا وفرديا. اما دانتي فيعاني مشاكل في الثقه بالنفس".

لام: هدف بنعطيه اكد ايماننا بالمعجزه

اجماع الماني: برشلونه اكبر من ان تُحقق امامه معجزه

بايرن ينتفض لكن المعجزه خانته

طموح بايرن يصطدم بقوه برشلونه وميسي الي النهائي

اكد فيليب لام قائد فريق بايرن ميونيخ انه رغم الخروج من المربع الذهبي لدوري ابطال اوروبا علي يد برشلونه فان الفوز 3-2 له مذاق خاص في ظل المسانده الجماهيريه الكبيره التي حظي بها الفريق علي ملعب اليانز ارينا. وقال لام فيما يتعلق بتقدم فريقه بهدف المغربي مهدي بنعطيه:"كنا دائما نمتلك الايمان". واضاف :"في ظل وجود هذه الجماهيريه الرائعه، اعتقد ان بعضنا راي امكانيه حدوث معجزه، لكن برشلونه سجل هدف التعادل سريعا". واشار الي انه "من المستحيل ايقاف مثل هؤلاء (ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز) طوال 90 دقيقه، فريق مذهل مثل برشلونه يستغل اي فرصه تسنح له، لم نخسر المواجهه اليوم، لكن خسرناها في اسبانيا".

بينما اعتبر جوزيب غوارديولا، المدير الفني لنادي بايرن، ان النجم الارجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونه هو اللاعب الافضل في تاريخ كره القدم. وقال غوارديولا عقب خروج فريقه امام برشلونه في الدور قبل النهائي لبطوله دوري ابطال اوروبا: "انا سعيد لان ميسي عاد مره اخري ليتواجد بالنهائي .. انه رائع".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا