برعاية

إجماع ألماني: برشلونة أكبر من أن تُحقق أمامه معجزة

إجماع ألماني: برشلونة أكبر من أن تُحقق أمامه معجزة

انتهي الموسم الكروي بالنسبه لفريق بايرن ميونيخ، بعد ان خرج من نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، وقبلها من نصف نهائي كأس ألمانيا. لقب وحيد حققه الفريق بالفوز بالدوري الألماني مبكرا. في مباراه مساء الثلاثاء استطاع بايرن رد اعتباره والفوز علي برشلونة الإسباني بثلاثه اهداف لهدفين في اياب نصف نهائي دوري الأبطال. فوز لم يكن كافيا، بسبب الخساره الكبيره ذهابا بثلاثه نظيفه. خساره الذهاب تلك كانت اكبر من ان يتم تعويضها. المدرب الاسباني لبايرن بيب غواردويلا اعترف بذلك عقب المباراه: "نحن حزينون طبعا، كنا نتمني الوصول الي برلين. ولكن بعد مباراه الذهاب خسرنا بطاقه التاهل الي النهائي".

غوارديولا انتهز الفرصة للرد علي منتقديه: "انا سعيد للكيفيه التي تصرف بها الفريق مع كل المشاكل. لقد احرزنا لقب الدوري الالماني (بوندسليغا). لا يهمني ما يقوله الناقدون عن عملي. انا لست هنا من اجل النقاد وانما انا هنا من اجل النادي والجماهير، كي يكونوا فخورين. واليوم كانوا فخورين. لقد خرجنا من الموسم مرفوعي الراس".

جماهير البايرن كان اداؤها رائعا في اليانس ارينا

معظم مسؤولي وكذلك لاعبي بايرن ميونيخ يتفقون مع راي غوارديولا في ذلك. رئيس النادي رومينيغه قال: "اعتقد ان الفريق قدم عرضا جيدا، وكافح بطريقه رائعه. لو نظرنا الي مجموع المباراتين فان برشلونه استحق التاهل. ولكننا نودع البطوله مرفوعي الراس. لقد لعبنا مع افضل فريق في العالم ربما".

من جانبه اعتبر المهاجم توماس مولر ان بالامكان افضل مما كان: "من الجميل ان نري انه بامكاننا مجاراتهم. رغم الخساره بثلاثيه ذهابا الا انه كان بامكاننا ان نحقق نتيجه افضل اليوم. ولكن للاسف تلقينا هدفين واضعنا العديد من فرص التسجيل". واشاد مولر بالاجواء في الملعب وبالتشجيع الجماهيري، واصفا اياه بـ"النادر". "ارفع القبعه احتراما للجمهور في الملعب. لقد اصبت بالقشعريره، وهو امر نادر الحصول معي".

رضا عام علي اداء الفريق

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا