برعاية

بن سبعيني: "جاهز لتعويض المصابين في المنتخب وإن استدعوني فأنا في الخدمة"

بن سبعيني:  "جاهز لتعويض المصابين في المنتخب وإن استدعوني فأنا في الخدمة"

يؤكد رامي امير بن سبعيني نجم دفاع لييرس البلجيكي جاهزيته لتعويض رفيق حليش اثر اصابته وغيابه عن المنتخب الوطني في الاشهر القادمه ...

خاصه انه يوجد في افضل احواله بعد تحسن مردوده في اخر جولات الدوري البلجيكي، لاعب اكاديميه بارادو اشار ايضا الي انه تلقي عده عروض من انديه اوروبيه ينتظر الحسم فيها نهايه الموسم.

حققتم ثاني فوز علي التوالي في دوره الصعود والهبوط ضمن الدوري البلجيكي، كيف تشعر الان بعد تحسن نتائج لييرس مقارنه باوقات سابقه؟

لعبنا مباراتين حتي الان، فزنا في الاولي خارج الديار امام اوبن والثانيه لعبناها امس (يقصد الاحد) وفزنا امام لومال برباعيه، الامور بدات تتحسن كثيرا مقارنه بالسابق وانا سعيد جدا بذلك.

اقتربتم من ضمان البقاء مبدئيا، رغم ان الدوره لم تنته وتبقت منها 4 مباريات كامله...

الامور لم تحسم بعد، لكننا في الطريق الصحيح واتمني ان نبقي هذا الفريق في الدرجه الممتازه البلجيكيه.

علي الصعيد الشخصي، كيف تقيم مردودك خلال الاسابيع الاخيره؟

اشعر اني في افضل احوالي، العب بانتظام واساسيا، هذا امر يسعدني كثيرا، كما اننا نحقق نتائج جيده وكلها عوامل تجعلني مرتاحا جدا في الوقت الحالي.

هل يمكن المقارنه بين بن سبعيني في بداياته وبن سبعيني اليوم بعد مرور عده اشهر عن بدايه تجربتك الاحترافيه الاولي في بلجيكا؟

نعم، هناك فرق كبير، في البدايه لم اكن العب بانتظام لكن الان انا لاعب اساسي في الفريق وعنصر مهم في الخط الخلفي، تطورت كثيرا وانا سعيد جدا بما حققته، فمشواري كان جيدا علي العموم في موسمي الاول ضمن الدوري البلجيكي.

وما هي المستويات التي تعتقد انك حققت فيها هامشا كبيرا من التطور؟

علي جميع الاصعده سواء فنيا، بدنيا وتكتيكيا، تطورت كثيرا مقارنه باولي خطواتي كلاعب محترف.

قبل اسابيع سجلت اول هدف رسمي لك ضمن الدوري البلجيكي بقميص لييرس امام سيركل بروج، كيف كان شعورك حينها؟

امر رائع حقا، كان اول هدف في لقاء رسمي بعدما سجلت قبلها في لقاء ودي، الامر اصبح مميزا اكثر خصوصا ان الهدف سجل في ملعبنا وامام الجماهير، وكان سببا مباشرا في تاهلنا للعب دوره الصعود والهبوط بعدما تفوقنا علي سيركل بروج الذي سقط مباشره الي الدرجه الثانيه.

وصلنا الي نهايه الموسم تقريبا، هل فصلت في مستقبلك مع لييرس ام ليس بعد، علما ان عقد اعارتك من اكاديميه بارادو ينتهي بعد ايام فقط؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا