برعاية

تشيشاريتو خارج قائمة المكسيك في كوبا أمريكا

تشيشاريتو خارج قائمة المكسيك في كوبا أمريكا

(افي): استبعد ميجل ايريرا، المدير الفني للمنتخب المكسيكي خافيير "تشيتشاريتو" هرنانديز من القائمه التي يخوض بها منافسات بطوله كوبا أمريكا وتضم 23 لاعبا، بينهم رافائيل ماركيز، وفيسنتي فوسو، الحاصل علي الجنسيه المكسيكيه.

ويعتمد ايريرا في البطوله، التي تنطلق في 11 من الشهر المقبل بتشيلي، علي اللاعبين المحليين، حيث ان اربعه فقط ممن شملتهم القائمه من المحترفين، وهم رافائيل ماركيز (هيلاس فيرونا الايطالي) وراؤول خيمينيز (اتليتو مدريد الاسباني) وخافيياكينو (رايو فايكانو الاسباني) وخيسوس كورونا (تفينتي الهولندي).

وسيكون بامكان هيريرا الاعتماد علي باقي اللاعبين المحترفين خارج المكسيك في منافسات بطوله الكاس الذهبيه لاتحاد امريكا الشمالية والوسطي والكاريبي (كونكاكاف) بالولايات المتحده وكندا من 7 الي 26 يوليو المقبل، نظرا لان المكسيك ملزمه بالفوز بها للمنافسه علي مقعد في كاس القارات بروسيا 2017.

واستبعد ايريرا "تشيتشاريتو" لاعب ريال مدريد الإسباني واندريس جواردادو لاعب ايندهوفن الهولندي وجييرمو اوتشوا حارس مرمي مالاجا الاسباني من القائمه التي يخوض بها كوبا امريكا.

ويعود فوسو، ذو الاصول الارجنتينيه، الي قائمه المنتخب المكسيكي، بعد ان شارك في الجزء الاول من التصفيات المؤهله لكاس العالم 2010 الذي استضافته جنوب افريقيا.

ومن المقرر ان يبدا المنتخب المكسيكي معسكره الاثنين المقبل بالعاصمه المكسيكيه بمشاركه اللاعبين الذين لا يخوضون منافسات، علي ان ينضم اليهم زملاؤهم الذين تنتهي التزاماتهم مع فرقهم.

وقبل التوجه الي تشيلي يخوض المنتخب المكسيكي ثلاث مباريات وديه، الاولي امام جواتيمالا في 30 من الشهر الجاري بولايه تشيباس قبل مواجهه بيرو في ليما الثالث من يونيو المقبل، ثم البرازيل في ساو باولو في السابع من نفس الشهر.

وتلعب المكسيك في المجموعه الاولي ببطوله كوبا امريكا، حيث يتواجه بوليفيا في 12 من يونيو قبل مواجهه تشيلي في 15 من نفس الشهر، والاكوادور بعد اربعه ايام.

وتضم قائمه المكسيك لكوبا امريكا: في حراسه المرمي: خيسوس كورونا (كروز ازول) والفريدو تالافيرا (تولوكا) وادجار هرناندز (فيراكروز).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا