برعاية

سيميوني يدافع عن قرارات أنشيلوتي قبل مواجهة يوفنتوس

سيميوني يدافع عن قرارات أنشيلوتي قبل مواجهة يوفنتوس

يبدو ان المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي قد وجد حليفاً غير متوقع قبل المباراه التي سيخوضها ريال مدريد مساء يوم غد الاربعاء علي ملعب سانتياجو برنابيو في اياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا امام يوفنتوس الايطالي.

ودافع مدرب اتلتيكو مدريد الاسباني دييجو سيميوني عن قرار نظيره كارلو انشيلوتي بمشاركه سيرجيو راموس في خط الوسط في مباراه الذهاب ، في حين يعتقد ايضاً ان جاريث بيل الذي انتقد بشده مؤخراً سيكون حاسماً في مباراه الاياب.

وقال المدرب الارجنتيني في مقابله مع موقع "جول" : "ليس هناك مدرب يفعل اي شيء يلحق الضرر عمداً بفريقه ، عندما اعتمد انشيلوتي علي سيرجيو راموس ضد اتلتيكو مدريد واشبيليه في خط الوسط فقد كان ينظر اليه علي انه قرار كبير".

وتابع بقوله : "عندما يحدث العكس ويخسر الفريق تظهر الكثير من الانتقادات ، انا لا اعتقد ان هذا عادل ، لكن نحن المدربين نعيش مع هذه الانتقادات بعد المباراه ، الا ان انشيلوتي يتمتع بالخبره وسيقدم كل ما يلزم من اجل التاهل الي النهائي".

وحول الدور الذي قام به تشيتشاريتو مؤخراً واضاف : "تشيتشاريتو لعب دوراً في لحظات مهمه في الاونه الاخيره ، ولكن من الواضح ان وجود جاريث بيل وبنزيما يعطي ريال مدريد المزيد من الخيارات ، لان هؤلاء تعودوا علي لعب هذا النوع من المباريات".

لتغطيه سبورت 360 المميزه عن نصف نهائي دوري الأبطال.. اضغط هنا

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا