برعاية

خورخي لورينزو يواصل سيطرته وينطلق أولاً في سباق خيريز

خورخي لورينزو يواصل سيطرته وينطلق أولاً في سباق خيريز

واصل الدراج الاسباني خورخي لورينزو فرض سيطرته علي مجريات جائزه اسبانيا الكبري والمقامه علي حلبه خيريز، حيث حقق مركز الانطلاق الاول للمره الاولي منذ سبتمبر/ ايلول الماضي.

ولم يتمكن احد من منافسه الازمنه التي سجلها لورينزو في القسم الثاني من الحصه التاهيليه، حيث حقق مركز الانطلاق الاول بعد المحاوله الاولي له، ليحسّن بعدها زمنه مرتين ليسجل 1:37.910 د، وهذا الزمن هو الاسرع لدراجة نارية علي حلبه خيريز.

والزمن الذي حققه لورينزو كان كافياً لاحراز مركز الانطلاق الاول متقدماً باربعه اعشار من الثانيه عن اقرب منافسيه.

وتعرض الاسباني مارك ماركيز لحادث قبل بدء الحصه التاهيليه، لكنه تمكن من وضع الدراجه الاحتياطيه في المركز الثاني علي شبكه الانطلاق.

وسينطلق دراج فريق دوكاتي اندريا ايانوني من المركز الثالث بعد ان اظهر اداءً مميزاً في الحصه التاهيليه، في حين سينطلق زميله اندريا دوفيزيوزو من المركز الثامن.

المركز الرابع كان من نصيب الدراج بول اسبارغارو الذي كان سريعاً خلال حصص التجارب، متقدماً علي متصدر البطوله الايطالي فالنتينو روسي الذي سينطلق من المركز الخامس، بعد معاناته يوم الجمعه في ايجاد الضبط المثالي لاطارات دراجته.

وسينطلق من المركز السادس الدراج اليكس اسبارغارو متقدماً علي الدراج كال كراتشلو، في حين كان المركز التاسع من نصيب الدراج يوني هيرنانديز، متقدماً علي برادلي سميث، دانيلو بيتروتشي وسكوت ريدينغ.

من ناحيته فقد الدراج مافريك فينياليس السيطره علي دراجته في المنعطف الاخير والثواني الاخيره للقسم الاول من الحصه التاهيليه، وسينطلق من المركز 14 متقدماً علي الفارو باوتيستا في المركز 15.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا