برعاية

صحيفة رومانية: مصير بيتوركا بيد الأهلي

صحيفة رومانية: مصير بيتوركا بيد الأهلي

صحيفه المرصد : شككت صحيفه رومانيه في استمرار المدير الفني للفريق الاول لكره القدم بنادي الاتحاد الروماني فيكتور بيتوركا مع النادي السعودي موسما اخر.

وقالت في تقرير لها نشر امس، ان الاسبوع الحالي الذي تنتظر العميد خلاله مباراتان في الدوري امام الشباب والند التقليدي الاهلي، سيكون بمثابه الفتره الفاصله في مسيره بيتوركا، فان تخطي الاختبارات المقبله سيستمر في منصبه، اما في حاله التعثر فسيكون الرحيل عن النادي مصيره.

بحسب صحيفه مكه نقلا عن صحيفه سبورت الرومانيه التي اوضحت ان المدرب الذي تولي تدريب الفريق في الشتاء الماضي، يجب عليه ان يحقق ما تطمح اليه اداره النادي بالوصول الي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، للوصول بشكل مباشر الي النسخه المقبله من دوري أبطال آسيا.

واضافت «في حاله فشل بيتوركا في الوصول الي المركز الثالث، سيكون مصيره الرحيل عن الاتحاد، علما بان الفريق يتواجد رابعا حاليا برصيد 48 نقطه، وبفارق 3 نقاط خلف الهلال صاحب المركز الثالث».

وتابعت «باستثناء مباراه الشباب (اليوم)، يتبقي في الموسم الحالي مباراه واحده فقط للاتحاد، الا انها الاصعب، حيث ستكون امام الاهلي الذي يطمح في ان يكون الاتحاد طريقه الي تحقيق لقب الدوري بعد غياب طويل».

صحيفه المرصد: تمكن عشرات السجناء من الهروب من سجن الخالص في محافظه ديالي شمال بغداد، بينهم متهمون بالارهاب، وذلك

صحيفه المرصد - د ب ا :  قضت محكمه جنايات القاهره المنعقده في اكاديميه الشرطه بالقاهره الجديده شرق القاهره بالسجن

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا