الزويهري: الشرفيون خذلوا الوحدة.. وسأدعم بعيداً عن المناصب

الزويهري: الشرفيون خذلوا الوحدة.. وسأدعم بعيداً عن المناصب

منذ ما يقرب من 9 سنوات

الزويهري: الشرفيون خذلوا الوحدة.. وسأدعم بعيداً عن المناصب

    اكد نائب رئيس الوحده السابق وعضو الشرف مساعد الزويهري ان مهمه الفريق الموسم المقبل في «دوري عبداللطيف جميل» السعودي للمحترفين لن تكون سهله وهو مايتطلب وقوف الجميع معه، مشيراً الي انه كان واثقاً من صعود الفريق نظراً لجاهزيته وامتلاكه عدداً من النجوم، كما تطرق للجهاز الفني بقياده الاوروغوياني رودريغيز، وامتدح عمله وبارك خطوه الاداره بابقائه علي راس هرم الجهاز الفني في الموسم المقبل، واعلن انه لن يعود للعمل الاداري في الوحده بسبب ظروفه لكنه وعد الاداره المقبله بدعمها والوقوف معها شريطه ان تحافظ علي اللاعبين ومكتسبات النادي، واوضح بان رعايه احدي شركاته للاهلي مكسب كبير مؤكداً بان قلبه «احمر» وعشقه «اخضر».

*بدايه نبارك لك الصعود للدوري الممتاز

- الله يبارك فيك، شكراً لاداره الوحده برئاسه الدكتور محمد بصنوي واعضاء مجلس الإدارة علي الجهد الذي عملوه طوال الفتره الماضيه ولاتاحتهم لنا المجال لخدمه النادي والمساهمه فيه من خلال دعمه مادياً ومعنوياً، والحمد لله ان مجهودات الجميع لم تذهب ادراج الرياح وتكللت بالصعود الي (دوري عبداللطيف جميل).

* كيف شاهدت مشوار الفريق في دوري الدرجه الاولي منذ بدايه الموسم؟

- الاداره المكلفه استلمت فريقاً جهزته ادارتنا المستقيله منذ العام الماضي، بدانا الموسم بمستويات مميزه وبنتائج ايجابيه وانتصارات متواصله الا ان الفريق تعرض لانخفاض في المستوي وهو امر طبيعي يحدث لاي فريق في العالم، صاحب ذلك مشاكل اداريه انعكست علي اللاعبين واجبرتنا علي الابتعاد ليواصل الفريق مشواره نحو الصعود، وفعلاً حدث ذلك ولم نتخل عن الاداره المكلفه ووقفنا معها وكاننا مازلنا علي راس هرم النادي، هذا واجب علينا كوحداويين محبين للكيان.

* عطفاً علي ماتعرض له النادي بشكل عام والفريق في الدوري بشكل خاص، هل كان الصعود متوقع؟

- للامانه صعودنا كان متوقعاً لان الفريق جاهز ومؤهل لذلك ويمتلك لاعبين يطمحون فعلاً في التواجد مع الكبار الموسم المقبل.

* حتي والوحده في المركز الخامس قبل نهايه الدوري بجولات قليله؟

- نعم، لاننا ندرك بان لدينا لاعبين قادرين علي تحقيق الانتصارات المتتاليه وان لديهم الكثير لاسعاد الجماهير الوحداويه الوفيه، الفريق كان جاهزاً ودكه الاحتياط غنيه بالنجوم فما بالك بالفريق الاساسي، لذلك اكدت بان صعودنا متوقع ولم يكن مفاجاه، الوحده عاد الي مكانه الطبيعي مع الكبار.

*الوحده قفز من المركز الخامس لوصافه الترتيب، بحكم قربك من الفريق ما الذي تغير؟

- روح اللاعبين هي التي تغيرت، واصبحت عاليه وقتاليتهم كانت حاضره لانه لا يوجد لديهم استعداد للبقاء موسماً ثالثاً في دوري الدرجه الاولي، والاداره لم تقصر وعملت علي تهيئه الفريق نفسياً، الوحده يملك الادوات التي جعلته يتصدر سلم الترتيب لكن الامور النفسيه والضغوطات كان لها دور كبير، واداره النادي اجادت عملها في هذا الجانب بالاضافه الي الشرفيين الداعمين.

*ماهو تقييمك لعمل الاداره الوحداويه المكلفه؟

- بصراحه هي افضل اداره مرت علي النادي واؤيد استمرارها وانا من الداعمين لها ان استمرت.

*عرف البيت الوحداوي بصراعاته الكبيره، وبين فتره واخري تظهر مشاكل اداريه وشرفيه علي السطح، متي سيتحرر النادي من ذلك؟

- نقول الله يصفي النفوس، ستنتهي كل المشاكل ان احسنوا النيه، عندها سيسير النادي بشكل جيد وباجواء صافيه بعيده عن المشاكل.

*الفريق تنتظره مهمه صعبه في الموسم المقبل كونه سيلعب مع فرق كبيره لها قيمتها الفنيه، برايك ماذا يحتاج حتي لا تتكرر تجربته قبل موسمين بعد صعوده وهبوطه؟

-الفريق بحاجه الي اربعه لاعبين اجانب علي مستوي عالٍ، وتطعيمه بعدد من اللاعبين المحليين القادرين علي خدمته، بالاضافه الي التمسك بنجومه الحاليين والمحافظه عليهم وعدم التفريط في اي لاعب، تجربه الوحده قبل موسمين كانت مريره ولا نرغب في تكرارها.

اعشق الاهلي.. و«الفرسان» يحتاجون لحسن النوايا

*ما رايك في الجهاز الفني بقياده المدرب الاوروغوياني رودريغيز؟

- مدرب ممتاز واؤيد استمراره ولديه الافضل في المرحله المقبله، وباذن الله ينجح في تحقيق نتائج ايجابيه تخدم الفريق وتجعله ينافس الكبار علي الذهب.

*جماهير الوحده ملات ملعب نادي الباطن في مباراه الصعود، ماهي رده فعلك وانت تشاهد ذلك؟

*الوحداويون اوفياء مع ناديهم، علي الرغم مما تعرض له الفريق في الاعوام الاخيره الا انهم لم يتخلوا عنه، وقفتهم في مباراه الباطن كانت مشرفه وغير مستغربه، ان تقطع اكثر من الفي كيلو ذهاباً واياباً من اجل ناديك فانت مثال للوفاء، شعرت بالفخر وانا اشاهدهم في المدرجات ويهتفون للوحده، لكن بالمناسبه هم فعلوا ذلك منذ بدايه الموسم، اذ رافقوا الفريق في كل مبارياته سواء التي اقيمت في مكه المكرمه او خارجه، شكراً لهم لانهم من نجوم الموسم ومن صناع الصعود.

*ماذا عن وقفه رجال مكه واعضاء شرف الوحده مع الفريق خلال الموسم المنصرم؟

- للامانه هم مبتعدون عن المشهد وقصروا كثيراً ولم يعطوا النادي حقه من الدعم، باستثناء اربعه او خمسه شرفيين وقفوا مع النادي ودعموه مادياً ومعنوياً، البقيه لم ينجح منهم احد اذ خذلوا الكيان الوحداوي بابتعادهم وتقصيرهم.

الخبر من المصدر