برعاية

الكويت يحرز لقب الدوري الكويتي لكرة القدم بفوزه على الصليبخات

الكويت يحرز لقب الدوري الكويتي لكرة القدم بفوزه على الصليبخات

احرز الكويت لقب الدوري الكويتي لكره القدم للمره 12 في تاريخه يوم السبت عقب فوزه علي الصليبخات 2-صفر في الجوله الاخيره من البطوله.

افتتح الكويت التسجيل بواسطه خالد عجب في الدقيقه 16 قبل ان يضيف التونسي شادي الهمامي الهدف الثاني في الدقيقه 89 من عمر اللقاء الذي اقيم علي ملعب الكويت.

وحسمت المواجهات المباشره لقب الدوري المحلي لمصلحه الكويت بعد ان تساوي برصيد 66 نقطه مع غريمه العربي الذي احتل المركز الثاني بعدما اكتسح ضيفه التضامن 7-صفر في وقت سابق يوم السبت.

احرز اهداف العربي حسين الموسوي بواقع هدفين في الدقيقه الثانيه والدقيقه 70 واضاف فراس الخطيب اربعه اهداف في الدقائق 6 و82 و90 والدقيقه الثانيه من الوقت المحتسب بدل الضائع بينما سجل عبد العزيز السليمي هدفا للفريق الفائز في الدقيقه 55.

ونال الخطيب لقب هداف الدوري الكويتي برصيد 20 هدفا.

واكملت هذه النتيجه المشوار السيء للتضامن الذي تاكد هبوطه من من دوري الاضواء هذا الموسم بعد ان جمع ثماني نقاط فقط ليحتل المركز الاخير.

وعلي ملعب الكويت خاض اصحاب الارض اللقاء بقوه بغيه تحقيق الفوز ونيل لقب البطوله ودانت لهم السيطره سريعا بعد تراجع لاعبي الصليبخات للدفاع.

ووضع عجب الكويت في المقدمه بهدف استغل فيه خطا احد مدافعي الصليبخات ليخطف الكره منه ويسددها بقوه علي يسار حارس المرمي.

وكاد عجب ان يضيف الهدف الثاني للكويت عندما ارتقي لعرضيه روجيرو وحولها براسه من مدي قريب لكن الكره ارتطمت بالعارضه وذهبت الي خارج الملعب في الدقيقه 35.

ومع بدايه الشوط الثاني كثف الكويت هجماته لتامين الفوز لكن صلابه دفاع الصليبخات حرمته مما يريده.

وقبل دقيقه علي نهايه زمن اللقاء اضافه التونسي الهمامي الهدف الثاني لتنتهي المباراه بفوز الكويت وحصوله علي لقب الدوري.

وتجمد رصيد الصليبخات عند 33 نقطه في المركز السابع.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا