برعاية

نجوم الكرة: أبوتريكة مثال للشرف والإنسانية في أسمى معانيها

نجوم الكرة: أبوتريكة مثال للشرف والإنسانية في أسمى معانيها

تصدّر هاشتاغ "ابوتريكه - خط احمر" موقع "تويتر"، والذي دشنه محبو نجم الاهلي ومنتخب مصر السابق، لابداء مساندتهم للاعب الذي صدر قرار بالتحفظ علي امواله.

واعلن النشطاء عن مليونيه تضامن علي مواقع التواصل الاجتماعي، بمجرد انتشار خبر التحفظ علي امواله، بل تم الاعلان عن تشكيل "اولتراس" خاص به.

وكتب احمد حسن، كابتن منتخب مصر السابق، في تدوينه له علي صفحته الشخصيه علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بعيداً عن اي انتماءات سياسيه، ساظل اشهد شهاده احاسب عليها امام الله ان هذا الشخص قمه في الاحترام والاخلاق والادب، وساظل اشهد بهذا حتي ما تبقي من العمر".

وقال أحمد حسام "ميدو"، نجم المنتخب المصري السابق: "رغم اختلافي معه علي كل المستويات، الا انني اتمني من الله، بل مستعد لفعل اي شيء حتي يخرج من ازمته.. اتمني ان تثبت التحقيقات عدم تورطه في اي شيء.. ربنا معاك يا تريكه".

وغرّد نجم المنتخب المصري وفيورنتينا، محمد صلاح، علي "تويتر" بالقول: "ستظل في القلوب ياتريكه، يكفيك حب الناس لك"، ونشر مع التغريده صوره يعانق فيها تريكه.

بدوره، كتب أحمد عيد علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "تشرفت باللعب معك، انت من ادخلت البهجه علي قلوب المصريين، فلا تحزن من اختبار من عند ربك، يزيد محبه الناس لك يا امير القلوب".

وعبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" كتب خالد مرتجي: "بعيدًا عن السياسه.. سيظل ابوتريكه رمزا للاخلاق والادب والانسانيه". اما زميله في الملاعب سيد معوض، لاعب الاهلي السابق، فكتب عبر صفحته علي "فيسبوك": "احبك في الله".

وقال عمر جمال، مهاجم الاهلي الشاب، في تغريده عبر حسابه علي "تويتر" وجهها للساحر: "رصيدك مش في البنك.. رصيدك في القلب". اما باسم مرسي، لاعب الزمالك والمنتخب المصري فقال: "ياتي من ياتي ويرحل من يرحل.. ستبقي انت معشوق الجماهير".

واستمرت التغريدات من كل حدٍ وصوب، فقال احمد حسن "كوكا": "عندما نتحدث عن الاساطير.. ابوتريكه في المقدمه". وكذلك اكد محمد كهربا ان "ابوتريكه في القلب"، وكذلك عمر جابر بقوله: "انا فخور بانني لعبت يوما بجوار اسطوره مثل ابوتريكه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا