برعاية

فوز ثانٍ لشيكاغو وليكرز في البلاي أوف

فوز ثانٍ لشيكاغو وليكرز في البلاي أوف

حقق كل من شيكاغو بولز ولوس انجليس ليكرز فوزه الثاني علي حساب كليفلاند كافالييرز وهيوستن روكتس علي التوالي الجمعه في الدور الثاني من البلاي اوف (نصف نهائي المنطقه) في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وتقدم شيكاغو وليكرز علي منافسيهما بفوزين مقابل هزيمه واحده، وكل منهما يملك فرصه الاقتراب من التاهل الي نهائي منطقته كون المباراه المقبله ستقام الاحد علي ارضه.

في المنطقة الشرقية، فاز شيكاغو علي ضيفه كليفلاند 99-96، وفي الغربيه تغلب ليكرز علي ضيفه هيوستن 124-99، ويتاهل الفريق الفائز في 4 من 7 مباريات الي نهائي المنطقه (نصف نهائي البطوله).

في المباراه الاولي، "ذبح" ديريك روز الضيوف عندما سجل الرميه الثلاثيه التي حملت الفوز في الثانيه الاخيره بعدما كان التعادل سيد الموقف (96-96).

ورد مدرب كليفلاند ديفيد بلات ولاعبوه اسباب الخساره الي الغيابات المؤثره بداعي الاصابه علي غرار كيفن لوف، وكذلك قله الفعاليه تحت السله في المتابعات الهجوميه (9 لكليفلاند مقابل 18 لشيكاغو).

وقال بلات بعد المباراه: "هذا هو الشق الذي يجب ان نحسنه في المستقبل، لقد اعطي اللاعبون افضل ما لديهم في مباراه كانت فيها اللياقه البدنيه حاضره بقوه".

بالفيديو - كليفلاند يستعيد توازنه في الـ"بلاي اوف"

بالفيديو - ممفيس واتلانتا يشعلان البلاي اوف

من جانبه، عبر روز الذي سجل في المباراه 30 نقطه 14 منها في الربع الاخير (مع 7 متابعات)، عن فرحته الكبيره بالفوز وقال: "انا ممتن جداً وشاكر لزملائي الذين اعطوني الكره في تلك اللحظه".

وكانت سعاده روز وزملائه كبيره جداً خصوصاً انه سجل النقاط الثلاث وتجنب التمديد وربما الخساره بعد محاوله فاشله من رميه ثلاثيه قام بها لاعب كليفلاند جي. ار. سميث قبل 11 ثانيه من النهايه.

واضاف جيمي باتلر (20 نقطه و8 متابات) ومايك دانليفي (16 نقطه و6 متابعات) لشيكاغو، فيما كان "الملك" ليبرون جميس (27 نقطه و8 متابعات و14 تمريره حاسمه) وسميث (14 نقطه) وكيفن ايرفينغ الذي خاض المباراه وهو مصاب (11 نقطه)، افضل المسجلين في صفوف الخاسر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا