برعاية

صفقات الاتحاد.. 3 دسمة

صفقات الاتحاد.. 3 دسمة

صحيفه المرصد : استجابت اداره نادي الاتحاد لمطالب جماهيرها بسرعه التعاقد مع لاعبين محليين لتعزيز صفوف فريقها، حيث ابرمت اداره ابراهيم البلوي امس ثلاثه عقود دسمه مع لاعبين صاعدين بعد ان وقعت مع احمد الناظري "جناح"، ورياض الابراهيم "خلف المهاجمين" من هجر، ومحمد البلادي "محور" من العداله.

وبحسب صحيفه الاقتصاديه تاتي تفاصيل التعاقدات مع ثلاثي المنتخب السعودي الاولمبي، هي انتقال الناظري والبلادي للاتحاد بصوره نهائيه، والابراهيم اعاره لمده عام.

وتحفظت اداره الاتحاد علي صفقاتها ماليا، الا ان المصادر تؤكد انها قدمت لهجر خمسه ملايين ريال جراء انتقال الثنائي، اضافه الي اعاره عدد من اللاعبين "من 3 الي 4 لاعبين" الذين لا يحتاج اليهم المدرب الروماني فيكتور بيتوركا معه في الموسم المقبل.

وكانت اداره هجر قد طلبت من اداره الاتحاد الظفر بخدمات اللاعب هتان باهبري الذي يلعب حاليا للخليج معارا، ما حدا بها الي تحويل طلبها الي فيكتور بيتوركا الذي سيقرر مصيره باعادته او تحويله من الخليج الي هجر.

الي ذلك، اكد مصدر اتحادي الي ان الاتحاد سينضم اليه من خمسه لاعبين محليين الي سبعه لتعزيز فريقه، بناء علي توصيه مدربه الروماني، لتجديد الدماء واعاده فريقها الي ساحه المنافسه بعد ان ابتعد عنها.

في شان اخر، تقدم محمد نور وحمد المنتشري بعثه الاتحاد التي غادرت الي الرياض تاهبا لمنازله الشباب غدا في الجوله الـ 25 من دوري عبداللطيف جميل، حيث اجري الفريق الاصفر تدريبه علي ستاد الامير فيصل بن فهد.

صحيفه المرصد -ا ف ب:اعلن الجيش الباكستاني ان سفيرا النروج والفيليبين في باكستان قتلا اليوم الجمعه في تحطم مروحيه

صحيفه المرصد : تحطمت مركبه فضاء روسيه في وقت مبكر من صباح الجمعه، حيث احترقت اثناء دخولها المجال الجوي للارض،

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا