برعاية

الشباب للحفاظ على المركز الثاني بالدوري الإماراتي

الشباب للحفاظ على المركز الثاني بالدوري الإماراتي

يتطلع الشباب الي الحفاظ علي مركزه الثاني عندما يستضيف الظفره الحادي عشر الاحد في المرحله السادسه والعشرين الاخيره من الدوري الإماراتي.

وتقام السبت مباراه واحده وهي احتفاليه للعين المتوج باللقب في مواجهه ضيفه الشارقه، في حين تختتم المرحله الاحد فيلعب ايضا الوصل مع الجزيره، والوحده مع النصر، وبني ياس مع الاهلي.

وبعد حسم العين للقب الدوري ومعرفه هويه الهابطين الي الدرجه الثانيه (عجمان والاتحاد كلباء)، فان معركه المركز الثاني هي الاهم مع ختام البطوله كونها قد تسمح لصاحبها المشاركه مباشره في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل. وتملك الامارات مقعدين ونصفين في البطوله القاريه، حيث يتاهل مباشره بطلا الدوري ومسابقه الكاس، ويلعب صاحبا المركزين الثاني والثالث دورين تمهيديين.

وتكمن اهميه المركز الثاني انه في حال فوز العين بلقب الكاس ايضا فان وصيف الدوري يتاهل مباشره الي دوري ابطال اسيا دون الحاجه لخوض دور تمهيدي. كما ان المركز الثاني يعد مهما للشباب لاسباب معنويه، بعدما ظل بعيدا عن مراكز المقدمه منذ ان احرز لقب الدوري لاخر مره عام 2008، لذلك لن يفرط بالفرصه السانحه لاحتلال الوصافه التي ستكون له في حال فوزه علي الظفره (26 نقطه).

ويملك الشباب 48 نقطه وهو نفس رصيد الجزيره الثالث، لكنه يتفوق عليه بالمواجهات المباشره بينهما. وستكون مهمه الجزيره الذي ضمن المركز الثالث علي الاقل كونه يتقدم علي الوحده الرابع بفارق اربع نقاط اصعب عندما يحل ضيفا علي الوصل السادس (39 نقطه) احد افضل الفرق في دور الاياب والذي لم يخسر في اخر سبع مباريات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا