برعاية

حفل افتتاح مميز لبطولة “الحزم لكرة القدم”

حفل افتتاح مميز لبطولة “الحزم لكرة القدم”

خطف حفل افتتاح بطوله الحزم لكره القدم التي تنظمها مدارس الرياض علي ملعبها بمشاركه ثمانيه فرق مدرسيه من مدينة الرياض، عصر يوم امس (الاربعاء) الالباب والعقول رغم بساطته، وذلك لعمق الرسائل التي وجهها، حيث بدا الحفل بالسلام الملكي ثم قسم البطوله الذي القسم القاه الطالب/ مشعل النصار قائد فريق مدارس الرياض.

وبعد ذلك رفه علم البطوله من قبل قائدي فريقي المباراه الافتتاحيه، وهما فريقي مدارس الرياض ومدارس نجد وسط اغان وطنيه واكبت عاصفه الحزم والقرار الحكيم والحازم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ـ يحفظه الله ـ الذي وجه وقاد عميله عاصفه الحزم.

وبعد رفع علم البطوله، اعلن الاستاذ احمد العمود مدير البطوله، بافتتاح منافساتها بمواجهه مدارس الرياض ومدارس نجد، فيما شهد افتتاح البطوله حضور الدكتور عبد العزيز الخالد مدرب المنتخب السعودي الاول للاحتياجات الخاصه لكره القدم، والاعلامي الكبير خلف ملفي، والاعلامي علي الهمامي عضوي ملتقي اعلاميي الرياض، وجمع غفير من الجماهير.

وزينت جوانب الملعب، بلوحات المبايعه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهد الامين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف، وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان ـ يحفظهم الله ـ وكذلك لوحات كتبت فيها كلمات تغرس الانتماء لهذا الوطن المعطاء والولاء لقيادته الرشيده، وتتغني بالوالد القائد الملك سلمن بن عبد العزيز ـ يحفظه الله.

خلف ملفي: بطوله الحزم اثبتت التلاحم المجتمع السعودي

وصف الاعلامي خلف ملفي، توقيت بدايه بطوله “الحزم” لكره القدم التي تنظمها مدارس الرياض وتدور منافساتها علي ملعبها، بان هناك ترابط بين الرياضه والمجتمع بشكل عام وكل ما يدور في المملكه العربيه السعوديه بقياده الملك سلمان.

جاء ذلك خلال حضور ملفي افتتاح البطوله مساء امس الاربعاء، حيث اشاد بالتنظيم الرائع لحفل الافتتاح، قائلا: دائما تعودنا من مدارس الرياض الابداع في التنظيم والظهور بشكل مميز في المحافل الرياضيه وغيرها.

وطالب ملفي، دعم المواهب الرياضيه في المدارس منذ الصغر، لتصبح رافد ونواه للاعمال المستقبليه علي مستوي المدارس والمنتخبات السعوديه، وكل ما يصب في مصلحه لحمه الوطن، وابان “مثل هذه البطولات تدعم المواهب في المدارس للاستفاده منها في تمثيل الانديه والمنتخبات بشكل اكبر لتساهم في تحقيق المنجزات الرياضيه لاغلي وطن”.

الخالد: “الحزم” اسعدتني .. وحفل الافتتاح مبهر وكرنفال رائع

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا