برعاية

بالفيديو - اللوتشو وموعد بايرن.. سطر جديد في كتاب التحدّي

بالفيديو - اللوتشو وموعد بايرن.. سطر جديد في كتاب التحدّي

لم تكن بدايات لويس انريكه مع برشلونه مفروشه بالورود، بل علي عكس ذلك تماماً، اذ رُمي التشولو بسهام النّقد اللاذع سريعاً، لا سيما انّه جاء في ثوب حامل الاحلام الموكل بعهدته مهمّه محو الذاكره الجميله لصديقه القديم غوارديولا.

تركه النّجاح التي تركها الـ"بيب" كانت ثقيله جداً وهو ما دفع بانريكه لاتخاذ اساليب خاصه ومبتكره ظنّ انّها الطريق الصحيح لدرب الخلاص من جلباب غوارديولا، ولكن سرعان ما عانده القدر بل وادخله في دوّامه كان في غنًي عنها.

لم يعلم انريكه انّ هذه الدوّامه اسمها، الصدام مع ميسي، وعندما علم سرعان ما تدارك الموقف ولملم اوراقه وصحّح المدار العام للفريق، لتتهاطل اثر ذلك الانتصارات ومعها عبارات الاطراء لرجل عرف بدهائه من اين تمسك العصا.

ليس من السهل ان تنال الاستثناء في مسابقه تعرف بدوري الابطال ولكنّ انريكه هزم الصّعب واصبح المدرب الاول الذي يبلغ حاجز الفوز في 9 مباريات كامله من جمله عشره خاضها.

وليس هذا فحسب، فالارقام التي لا تعترف بالمجامله والتزييف، انصفت المدرب الذي يعرف بيت البلاوغرانا جيّداً، ونوّلته شرف تجاوز اسمين تاريخيين، والحديث عن هيلينيو هيريرا وبيب غوارديولا.

خلاصه القول، انّ انريكه لم يبلغ ما بلغه الاّ بعطاء غزير وجهد اكبر ولكنّه ورغم المؤشرات الايجابيه الحاصله، فانّه يبقي علي موعد مع تحدٍّ جديد امام ملوك بافاريا، سيرسم اثره ملامح مرحلته المقبله علي راس الاداره الفنيه لعملاق كاتالونيا.

بالفيديو: البرسا - بايرن.. عندما يطغي نفس الثار

موسم برشلونه يدخل منعطفه الحاسم

انريكي: لست خائفاً من مواجهه بايرن بدوري الابطال

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا