برعاية

حظوظ النصر والشباب في الجولة السادسة والأخيرة

حظوظ النصر والشباب في الجولة السادسة والأخيرة

يرفع فريق النصر الاول لكره القدم اليوم الاربعاء شعار الفوز لا غير عندما يستضيف فريق لخويا القطري علي ارض استاد الملك فهد الدولي في الرياض في الجوله السادسه والاخيره من مباريات المجموعه الاولي من دوري أبطال آسيا لكره القدم.

وسيدخل النصر بكل قوه من خلال كافه اوراقه الرابحه منذ البدايه بحثاً عن النقاط الثلاث التي تكفل للفريق التاهل رسمياً للدور الثاني من البطوله في حين سيضعه التعادل او الخساره خارج اسوار المنافسه من دوري ابطال اسيا لكره القدم.

ويدخل النصر المباراه وهو في المركز الثالث في مجموعته برصيد 8 نقاط جمعها من 5 مباريات؛ حيث فاز كما تعادل في اثنتين وخسر واحده، ويبرز في صفوفه عبدالله العنزي وعمر هوساوي وحسين عبدالغني وخالد الغامدي وعوض خميس وشايع شراحيلي والبحريني محمد حسين والبولندي ادريان ميرزيفسكي والاورجوياني فابيان استويانوف في الوقت الذي يفتقد لخدمات هدافه محمد السهلاوي ولاعب المحور عبدالعزيز الجبرين بسبب حصول كل منهما علي بطاقتين صفراوين.

وفي المقابل يدخل لخويا المباراه وهو في صداره المجموعه برصيد 10 نقاط جمعها من 5 مباريات؛ حيث فاز في 3 وتعادل كما خسر في واحده، ويبرز في صفوفه كلود امين ودامي تراوري وخالد مفتاح واسماعيل محمد وكريم بوضيف ولويز جونيور وسباستيان سوريا والاسباني تشيسو فلوريس والكوري نام تاي هي والسلوفاكي فلاديمير فايس والتونسي يوسف المساكني.

وفي ذات السياق يحل فريق الشباب ضيفاً علي باختاكور الاوزبكي علي ملعب باختاكور المركزي في العاصمه الاوزبكيه طشقند .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا