برعاية

النصر يواجه لخويا بفرصة وحيدة

النصر يواجه لخويا بفرصة وحيدة

سيكون النصر مطالبا بالفوز وحده امام ضيفه لخويا القطري من اجل التاهل لدور السته عشر في دوري أبطال آسيا لكره القدم، فيما سيحاول العين الاماراتي التشبث بصداره مجموعته في مواجهه ضيفه نفط طهران الايراني الاربعاء.

ويبتعد النصر صاحب المركز الثالث في المجموعه الاولي بفارق نقطتين عن لخويا المتصدر والمتوج حديثا بالثنائيه المحليه في قطر وسيرغب في الفوز للابتعاد عن الحسابات المعقده للتاهل.

النصر يواجه لخويا بفرصه وحيده

ويملك لخويا عشر نقاط مقابل ثماني نقاط للنصر بطل الدوري السعودي بينما ياتي بيروزي الايراني في المركز الثاني بفارق نقطه واحده عن الصداره قبل استضافه بونيودكور الاوزبكي متذيل الترتيب.

ويستطيع لخويا في حاله الهزيمه امام النصر التاهل ايضا مع بطل السعوديه بشرط خساره بيروزي امام بونيودكور الذي جمع نقطه واحده في خمس مباريات.

وسيدخل النصر اللقاء بصفوف مكتمله باستثناء لاعب الوسط احمد الفريدي الذي سافر الاثنين، الي لندن من اجل الخضوع لجراحه بعد اصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبه الشهر الماضي.

وارتفعت معنويات لخويا بعد تتويجه بكاس قطر للمره الاولي في تاريخه الخميس، الماضي ليواصل الفريق تالقه بعد الاحتفاظ بلقب دوري النجوم الشهر الماضي.

وسيفتقد لخويا جهود المدافع دامي تراوري الذي سيغيب عن المباراه بسبب وفاه والده.

وسيتطلع العين المتوج مؤخرا بلقب الدوري الإماراتي للتمسك بصداره المجموعه الثانيه امام ضيفه نفط طهران صاحب المركز الثاني بعدما ضمن صاحب الارض التاهل بالفعل بعيدا عن نتيجه اللقاء.

ويتقدم العين بنقطه واحده علي نفط طهران وبثلاث نقاط علي باختاكور لكنه يتفوق في المواجهات المباشره مع الفريق الاوزبكي الذي يستضيف الشباب السعودي.

وقال محمد عبيد حماد المشرف علي فريق العين: "العين بعد ان حسم الدوري ينتظر لحظه التتويج والمطلوب في المباراه امام نفط طهران تاكيد المرحله الممتازه التي بلغها الفريق".

واضاف: "هناك درجه كبيره من الحرص من قبل الجهازين الفني والاداري اضافه لاداره النادي من اجل انهاء الموسم الحالي بالعزيمه والروح العاليه".

لكن حماد يطالب جماهير العين بالمزيد من المسانده للفريق الذي ضمن التتويج بلقب الدوري المحلي قبل ثلاث جولات علي نهايه المسابقه.

وقال حماد: "نقدر الجهود الكبيره من جماهير العين في دعم الفريق خلال المرحله الماضيه وفي معظم المباريات كان الحضور جيدا لكن ليس وفق التوقعات".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا