برعاية

انفراد .. كيف ومتى عاد فتحي جمال للرجاء ؟

انفراد .. كيف ومتى عاد فتحي جمال للرجاء ؟

اعلن نادي الرجاء الرياضي البيضاوي علي موقعه الرسمي في شبكة الانترنت تعاقده مع المدرب الوطني فتحي جمال لقياده سفينه الفريق فيما تبقي من دورات الموسم الكروي الحالي خلف للبرتغالي جوزيه روماو.

وانهي وصيف انديه العالم لسنه 2013 ارتباطه بمدربه البرتغالي جوزيه روماو بالتراضي بين الطرفين بعد خروج الفريق من مسابقه دوري أبطال أفريقيا علي يد وفاق سطيف الجزائري.

وعاد ابن مدرسه الرجاء الرياضي فتحي جمال لاحضان فريقه الام للاشراف علي تدريب الفريق الاول وقيادته في الدوري المغربي للمحترفين رغم خروج الفريق من حسابات الفوز باللقب.

و معلوم ان رئيس الرجاء الرياضي البيضاوي محمد بودريقه يتواجد حاليا في الديار الإماراتية رفقه عزيز الشافعي وكيل اعمال كل من عصام الراقي ويوسف القديوي لاقناعهما بحمل الوان الفريق الاخضر في الموسم المقبل.

ولكن السؤال الذي يطرح نفسه .. كيف عاد فتحي جمال للرجاء الرياضي ؟؟ ومتي؟؟

يبدو ان فتحي جمال قد عاد لنادي الرجاء من النافذه ولم يدخله من الباب ، حيث شوهد ما مره رفقه رئيس الرجاء محمد بودريقه ومستشاره رشيد البوصيري قبل مواجهه الفريق لنادي وفاق سطيف الجزائري ذهابا بمدينه البيضاء.

وكشفت مصادر خاصه ل"البطوله" عن دخول فتحي جمال في الاسابيع الماضيه في اتصالات شخصيه مع بعض اللاعبين لاقناعهم بحمل الوان الفريق الاخضر في الموسم المقبل ، وذلك تحت طلب من بودريقه والبوصيري.

واشارت المصادر ذاتها الي ان رئيس الرجاء ومستشاره قاما باستشاره فتحي جمال للاعداد للموسم المقبل ، حيث ابلغهم بضروره جلب العديد من الاسماء ، حيث تؤكد المصادر الي انه نصحهم بضم العديد من الاسماء التي يعرفها تمام المعرفه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا