برعاية

"الراقي" يواجه ناساف في مواجهة هامشية .. و"الزعيم" والسد في صراع الصدارة

"الراقي" يواجه ناساف في مواجهة هامشية .. و"الزعيم" والسد في صراع الصدارة

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتباريه ويمنع الاخرين من انتحاله في التعليقات

سبق - الرياض: يختتم فريقا الاهلي والهلال مبارياتهما في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا وذلك عندما يحل الاهلي ضيفًا علي ناساف الاوزبكي عند الساعه 6:30 من مساء الغد فيما يستضيف الهلال نظيره السد علي ملعب الملك فهد الدولي بالرياض عند الساعه 7:5 مساء في مباريات الجوله السادسه والاخيره.

يحل الاهلي ضيفًا ثقيلاً علي فريق ناساف كارشي الاوزبكي في اللقاء الذي يجمعهما علي ملعب كارشي.

ولا تعني مباراه الثلاثاء شيئًا للاهلي الذي ضمن التاهل وصداره المجموعه منذ الجوله الماضيه وسيلعب المباراه من اجل المحافظه علي سجله خاليًا من الهزائم في الوقت الذي يتطلع خلاله ناساف كارشي للفوز لمرافقه الاهلي للدور الثاني وقطع الطريق امام الأهلي الإماراتي.

 ونظرًا لاهميه المباراه فان الفريق الاوزبكي سيكون مرشحًا للفوز ولا سيما ان الاهلي قد يحتفظ ببعض عناصره الاساسيه واشراك بعض البدلاء.

ويدخل ناساف المباراه وهو في المركز الثاني برصيد 7 نقاط جمعها من 5 مباريات حيث فاز كما خسر في مباراتين وتعادل في واحده، ويبرز في صفوفه الدوربيك سوبنوف ورك روي وحمزه كريموف واركين بادولاييف وايلهوم شامرادوف وفاروق سايفيف.

وفي المقابل يدخل الاهلي المباراه وهو في صداره المجموعه برصيد 11 نقطه جمعها من 5 مباريات حيث فاز في 3 وتعادل في اثنتين ولم يخسر اي مباراه.

يتطلع الهلال الذي ضمن التاهل رسميًا للدور الثاني الي تحقيق الفوز لخطف صداره المجموعه ورد اعتباره من خساره الذهاب في الدوحه في حين يسعي السد الي البقاء في الصداره ولاسيما انه يلعب بفرصتي الفوز او التعادل لتحقيق ذلك.

وعطفًا علي مستوي الفريقين فان الكفه تكاد تكون متساويه بينهما الي حد كبير مع ان الهلال سيلعب علي ارضه وامام جماهيره.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا