برعاية

فالنسيا ينفرد بالمركز الرابع وغرناطة ينعش آماله بالبقاء في "الليجا"

فالنسيا ينفرد بالمركز الرابع وغرناطة ينعش آماله بالبقاء في "الليجا"

انفرد فالنسيا بالمركز الرابع المؤهل الي الدور الفاصل من مسابقه دوري ابطال أوروبا وذلك بفوزه علي ضيفه ايبار 3-1 اليوم الاحد في المرحله الخامسه والثلاثين من الدوري الإسباني لكره القدم.

ولم يجد فالنسيا صعوبه تذكر في تخطي ضيفه المتواضع ايبار وتحقيق فوزه الحادي والعشرين هذا الموسم قبل موقعته المرتقبه في المرحله المقبله مع مضيفه ريال مدريد الثاني، اذ تقدم بثلاثيه نظيفه عبر الارجنتيني نيكولاس اوتاميندي بالدقيقه 25 ودانييل باريخو في الدقيقه 56، وباكو الكاسير بالدقيقه 71، قبل ان يقلص الضيوف الفارق عبر ميكيل اروابارينا في الدقيقه 84.

ورفع فالنسيا، القادم من تعادل مخيب في المرحله الماضيه امام رايو فايكانو 1-1، والذي يتواجه مع سيلتا فيجو والميريا في المرحلتين الختاميتين، رصيده الي 72 نقطه في المركز الرابع بفارق ثلاث نقاط امام اشبيليه الذي خسر السبت امام ريال مدريد 2-3، و4 نقاط خلف اتلتيكو مدريد بطل الموسم الماضي وثالث الترتيب الذي تعادل امس علي ارضه مع اتلتيك بلباو 0-0.

اما بالنسبه لايبار، فتجمد رصيده عند 31 نقطه في المركز السادس عشر بفارق نقطه فقط عن منطقه الخطر.

وفي مباراه اخري، انعش غرناطه اماله بالبقاء في دوري الاضواء وذلك بفوزه الثمين جدا علي مضيفه خيتافي 2-1.

ويدين غرناطه بفوزه الاول في المراحل التسع الاخيره وتحديدا منذ تغلبه علي ملقه (1-صفر) في 7 اذار/مارس الماضي، الي المغربي يوسف العربي الذي سجل الهدفين (14 من ركله جزاء و59)، فيما كان هدف خيتافي من نصيب بدرو ليون (45).

ورفع غرناطه الذي يتواجه مع قرطبه الهابط الي الدرجه الثانيه وريال سوسييداد واتلتيكو مدريد في المراحل الثلاث الاخيره، رصيده الي 28 نقطه وبقي في المركز الثامن عشر قبل الاخير لكن بفارق ثلاث نقاط فقط عن منطقه الامان، فيما تجمد رصيد خيتافي عند 36 نقطه في المركز الرابع عشر بعد ان مني بهزيمته التاسعه عشره.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا