برعاية

أبطال أفريقيا | من الرجاء والأهلي إلى الترجي، العمالقة يواصلون توافدهم على الكونفدرالية

أبطال أفريقيا | من الرجاء والأهلي إلى الترجي، العمالقة يواصلون توافدهم على الكونفدرالية

المفاجات مستمره في دوري ابطال افريقيا موسم 2015...وانظار الجماهير ستتركز بكثافه غير مسبوقه نحو الكونفدراليه...

تحول نادي الترجي الرياضي التونسي الي مسابقه كأس الإتحاد الأفريقي «الكونفدراليه» بفوزه غير المُقنع علي ضيفه المريخ السوداني في اياب ثمن نهائي دوري ابطال افريقيا مساء اليوم الاحد علي ملعب المنزه.

وياتي انتقال الترجي الي الكونفدراليه بعد ساعات قليله من توديع كل من الاهلي المصري والرجاء البيضاوي المغربي من نفس المرحله علي يد التطواني المغربي ووفاق سطيف الجزائري.

ويتواجد عدد كبير من الانديه المرموقه ذات الشعبيه الجماهيريه في مسابقه الكونفدراليه هذا الموسم امثال فيتا كلوب من جمهورية الكونجو الديمقراطية واسيك ميموزا من ساحل العاج فضلاً عن وجود الفتح الرباطي المغربي واولاندو بيراتس الجنوب افريقي والزمالك المصري، بالاضافه للنجم الساحلي الذي انتصر امس علي يانج افريكانز بهدف عمار الجمل في مرحله دور ال16.

الترجي احتاج للفوز بهدفين دون رد من اجل تحقيق الترشح الي مرحله دور مجموعات ابطال افريقيا بسبب سقوطه في لقاء الذهاب علي ملعب امدرمان بهدف دون رد الشهر الماضي.

لكن عمليه ثنائيه بين احمد عبد الله ضفر وبكري المدينه في عمق دفاع الترجي بعد مرور 13 دقيقه فقط من صافره الحكم الجنوب افريقي «دانيل فريزر» انتهت بهدف قتل احلام الترجي.

واستطاع الترجي العوده في المقابله خلال الشوط الثاني بتسجيل «يانيك نجانج» لهدف التعديل في الدقيقه 69.

نجانج ضرب مصيده التسلل السودانيه لحظه تمرير النجم الغاني «هارسون افول» لكره عرضيه من علي الرواق الايمن، ليهرب بشكل مميز من الرقابه الدفاعيه واضعًا الكره براسه علي اقصي يسار الحارس.

وفي الدقيقه الاخيره من الوقت الاصلي للقاء نجح العربي جابر في اضافه الهدف الثاني للترجي براسيه جديده تشبه لحد كبير نفس طريقه تسجيل نجانج للهدف الاول.

العربي جابر مرر الكره نحو اسامه الدراجي من علي حدود منطقه الجزاء نحو الجهه اليمني، وتوغل بعدها داخل الصندوق ليتلقي عرضيه نموذجيه من الدراجي حولها براسيه قويه علي اقصي يسار المرمي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا