برعاية

جماهير الهلال تنتظر انطلاقة سهام “القنّاص” الجديدة بعد الإصابة

جماهير الهلال تنتظر انطلاقة سهام “القنّاص” الجديدة بعد الإصابة

نوره عبدالعزيز – عين اليوم (تصوير: صالح العبداللطيف ومنيف الشهراني)

شهد مطار الملك خالد بالرياض في الثلاثين من ابريل استقبالًا من نوع خاص لقائد نادي الهلال ياسر القحطاني العائد من المانيا بعد رحله علاجيه صعبه صاحبته بعد الاصابه، ففي الجمعه 5 من سبتمبر العام الماضي تعرض “القناص” لاصابه في الركبه، ونشر تغريده علي حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ان نتائج الاشعه اظهرت اصابته بقطع في الرباط الصليبي بركبته اليمني.

وقد سبق ان تعرض ياسر العام الماضي في نفس مكان اصابته التي تم تشخيصها من قِبل الطبيب عثمان القصبي في برنامج كوره انذاك بانها كدمه بسيطه لن تمنعه من مواصله اللعب قبل مواجهه نادي أولسان الكوري في دوري أبطال آسيا.

وبعد اعلانه اصابته بالرباط الصليبي تفاعل جميع الرياضيين بمواساه قائد الهلال، ليعقّب القحطاني علي هذا التفاعل في تغريده له قال فيها “ان ما بدر من الجماهير والاعلامين واللاعبين من رده فعل حول اصابته ما هو الا اثلاجًا للصدر وعزيمه ستجعله يعود اقوي مما كان”.

قرّر “القناص” بعدها السفر الي المانيا لمقابله الاطباء واجراء الفحوصات اللازمه مع الفحص السريري الاخير له، وكذلك لتحديد موعد العمليه في منتصف يناير الماضي في مستشفي “هاينسن بارك” الذي يعد افضل مركز عالمي متخصص لعلاج الركبه والاصابات الرياضيه في العالم، وكان بصحبته طبيب شريك نادي الهلال الرسمي للرعايه الصحيه شركه “Bupa”، وكذلك الدكتور مبارك المطوع بطلب خاص من القحطاني تحت متابعه من طبيب الفريق الاول الفرنسي “جان مارسيل”.

واجري المدير الطبي لمستشفي هاينسن بارك الالماني “اولريش بوينيش” العمليه التي تكللت بالنجاح في يوم 2015/1/14م، وهو واحد من اشهر الاطباء في هذا التخصص، وسبق له ان اجري عمليات مماثله لنجوم ومشاهير كره القدم العالميه امثال سامي خضيره لاعب ريال مدريد، وفيكتور فالديز حارس مرمي برشلونه سابقًا.

استمر غياب ياسر القحطاني قُرابه الخمسه اشهر عن الملاعب، فقد استمرت المرحله الاولي بعد تعرضه للاصابه شهرًا وتسعه ايام قبل العمليه، وثلاثه اشهر وسته عشر يومًا بعد نجاح العمليه وانخراطه في العلاج الطبيعي قبل العوده للسعوديه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا