برعاية

تعادل فالنسيا ورايو فايكانو بالدوري الإسباني

تعادل فالنسيا ورايو فايكانو بالدوري الإسباني

اهدر فالنسيا نقطتين في سعيه لاحتلال مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا لكره القدم بعد تعادله مع مضيفه رايو فايكانو 1-1 الخميس في المرحله الرابعه والثلاثين من الدوري الاسباني لكره القدم.

تقدم رايو علي فالنسيا في وقت مبكر عندما مرر المدافع البرتغالي زي كاسترو براسه كره الي ادريان امباربا الذي اطلقها بيمناه قويه من خارج المنطقه في مرمي الحارس البرازيلي دييغو الفيش (في الدقيقه 19).

وحاصر فالنسيا بعد الهدف اصحاب الارض في منطقتهم، وحصل علي عده ركلات ركنيه وهجمات خطره لم تهز شباك الحارس تونيو في الشوط الاول.

وبدا فالنسيا الشوط الثاني بهجوم ضاغط سعيا للتعويض وقلب النتيجه لصالحه فاصطدم بدفاع صلب ومتفان، وكاد دانيال باريخو ياتي بالتعادل بعد ارضيه زاحفه اصابت القائم الايمن وارتطمت بظهر تينيو وخرجت (59).

لكن الحكم منح الضيوف ركله حره من خطا علي خط المنطقه وطرد مرتكبه المدافع خورخي مارتشيو نفذها باريخو نفسه مباغته علي يسار تينيو مدركا التعادل (في الدقيقه 66).

وتعادلت الصفوف مع طرد مهاجم فالنسيا رودريغو (د 77)، وسنحت للفريق الزائر فرص جديه ابرزها راسيه الجزائري سفيان فيغولي اثر عرضيه من الجهه اليسري ابعدها الحارس باقتدار (د 85).

ولم يستطع فالنسيا تحقيق الفوز واكتفي بنقطه واحده رفعت رصيده الي 69 نقطه، واستعاد المركز الرابع بفارق الاهداف امام اشبيليه الذي تغلب الجمعه علي مضيفه ايبار 3-1، بينما يملك اتليتيكو مدريد صاحب المركز الثالث 75 نقطه.

من جانبه، بقي رايو فايكانو في المركز الحادي عشر برصيد 42 نقطه.

وفي مباراه اخري احرز فرانشيسكو مونتانيس هدفا بتسديده قويه لاسبانيول ليفوز 2-1 علي ضيفه غرناطه المهدد بالهبوط.

وتقدم اسبانيول بواسطه سيرجيو جارسيا في الدقيقه السادسه، لكن غرناطه تعادل بهدف من ضربه راس عن طريق دييجو ماينز في الدقيقه 73. ويحتل غرناطه المركز قبل الاخير برصيد 25 نقطه ويبتعد بست نقاط عن منطقه الامان.

1- برشلونه 84 نقطه من 34 مباراه

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا