برعاية

ماسكيرانو: سواريز يذكرني بهذا اللاعب

ماسكيرانو: سواريز يذكرني بهذا اللاعب

لاعب الوسط الارجنتيني يري تشابهاً كبيراً بين المهاجم الاوروجوياني ونجم البارسا السابق، ويكشف عن صداقته بزميله الجديد خارج الملعب...

قارن لاعب الوسط المدافع الارجنتيني خافيير ماسكيرانو بين المهاجم لويس سواريز-زميله الحالي في صفوف فريق برشلونة الإسباني- ونظيره الكاميروني صأمويل إيتو، الذي كان يحمل الرقم 9 سابقاً كهدافٍ بارزٍ للنادي الكتالوني.

وبعد بدايته البطيئه نوعاً ما في مسيرته الجديده بالكامب نو، منذ انضمامه للفريق في الصيف الماضي قادماً من ليفربول الانجليزي، تلالا سواريز منذ مطلع العام الجاري، مساهماً بشكلٍ فعالٍ في اعتلاء ناديه صداره ترتيب الدوري الإسباني متفوقاً علي غريمه التقليدي ريال مدريد.

كما حقق المهاجم تاثيراً كبيراً في بطوله دوري ابطال اوروبا، حيث تستعد كتيبه المدرب لويس انريكي  لمواجهه بايرن ميونيخ الالماني في نصف نهائي المسابقه.

وقد نالت تلك الجهود التي يبذلها سواريز اعجاب زميله ماسكي ذي الـ31 ربيعاً، والذي قال ان هداف ليفربول السابق قد اعطي البارسا بعداً ثالثاً في خط هجوم الفريق، قائلاً"انه اقرب ما رايته في السنوات الماضيه شبيهاً بايتو. لديهما نفس الخصائص، فهما مقاتلان. وكلاهما ساعدانا علي الدفاع من الخط الامامي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا