برعاية

فلويد مايويذر.. ملاكم حقق المعجزات ولكنه فخور بثروته فقط!

فلويد مايويذر.. ملاكم حقق المعجزات ولكنه فخور بثروته فقط!

مقاتل عظيم، ضرباته محكمه وارقام ثروته وحدها تسبب الدوار لكل من يسمعها سواء بسواء مع لكماته، يبدو متواضعا، ولكن من الانصاف ان نقول ان هذا ليس تصرفه الطبيعي، العالم يترقب مواجهته ضد الفلبيني ماني باكياو في قاعه المشاهير "ام.جي.ام" في لاس فيجاس فجر الاحد المقبل، في مباراه وُصفت بانها "نزال القرن".

صوته منخفض، موزون، ويفكر بعمق، وهذه هي خطه لعبه علي حلبه الملاكمه، لم يخسر في 47 لقاء وحاصل علي 10 القاب عالميه في 5 اوزان مختلفه الا ان ماله هو ما يشتهر به!، حتي انه ملقب باله المال، وتوقعات بوصول ثروته الي 600 مليون دولار بعد مباراته التاريخيه ضد باكياو.

وعن نزال القرن، قال مايويذر خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق الحدث الكبير: ان المواجهه بيني وبين باكيو ليست صراع بين الخير والشر!

وتلك المواجهه ستكون مرتقبه من الجميع فالامريكي قدّم لعالم الملاكمه الكثير واستحق عن جداره لقب الاسطوره في تلك الرياضه العنيفه، فهو يتميز بخطوات محسوبه ومواجهات متدرجه اوصلته للقمه، كما انه محبوب من الجمهور الذي يطلق عليه "الولد الجميل".

اما باكياو فقال خلال المؤتمر الصحفي انه يريد فقط ان يكون مثال جيد ويقدم مباراه رائعه مع مايويذر.

وظهر مايويذر خلال المؤتمر عصبيًا الا انه بدا حديثه بشكر الله، وهو ما بدا للمراقبين بانه مشهد تمثيل روحاني امام الجمهور، خاصه انه معروف عنه حبه للمال اكثر من الايمان بالمعتقدات الدينيه.

ويقول خبراء الملاكمه ان نتيجه اللقاء تبدو محسومه لفلويد، والذي جمع قبل خمس سنوات مبلغ خمسين مليون دولار، والان تبدو القيمه اربعه اضعاف مما كانت عليه، حيث من المتوقع ان يجني 200 مليون دولار بعد مواجهه باكياو.

ووفقا للعديد من وسائل الاعلام فلم يعد فلويد بحاجه للمال بعد ان بات من كبار الاثرياء بفعل الاموال التي جناها من مكاسبه في حلبات الملاكمه.

ويتمتع مايويذر بشعبيه كبيره جدا، حتي ان حادثه الحلاق في مدينه بريكستون البريطانيه العام الماضي كانت محط انظار واهتمام وسائل الاعلام، حيث قابل هناك امراه لا تعرفه، وقالت ان اخر ملاكم تعرفه هو مايك تايسون، وكان هذا امرا غريبا نظرا لشهرته الكبيره.

ولكن في الواقع يكفي كتابه اسم مايويذر علي موقع جوجل لتعرف انه حصل علي 10 القاب عالميه وبطولة العالم سبع مرات في خمسه اوزان مختلفه وحاز علي جائزه "افضل ملاكم للسنه" في عامي 1998 و2007 ولم يُهزم في اي نزال خلال مسيرته الاحترافيه التي تضمنت 47 نزالاً حسم  منها 26 بالضربه القاضيه.

ويوضح مشهد الحلاق الاخير مدي الشعبيه والشهره التي حصل عليها النجم الامريكي، الذي يعتبر حاليًا من اثري اثرياء الولايات المتحده الامريكيه بعد بيل جيتس، وشاكيل اونيل اسطوره كره السله والذي تقدر ثروته بـ 300 مليون دولار.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا