برعاية

الجنس والشهرة وخيانات نجوم الكرة

الجنس والشهرة وخيانات نجوم الكرة

من بين العدد الكبير لنجوم كره القدم يظهر بعضهم علي العناوين الرئيسيه لا بسبب مستواهم الكبير فقط، بل بسبب اشاعات او حقائق عن خيانتهم لزوجاتهم او صديقاتهم. او ربما العكس في بعض الاحيان، فالشهره بعالم كره القدم تدفع بعضهم للبحث عن الجديد والابتعاد عن الملل، وتدفع بعض الجميلات للبحث عن فرصه الظهور تحت الاضواء من خلال علاقات عابره سريعه مع ابرز نجوم الكره. وفي المانيا والعالم عموماً قصص كثيره حول بروز نجوم بسبب خيانات وافول اخرين بسببها ايضا.

بعض النجوم يعلم جيداً كيف يتعامل مع اشاعه الخيانه ومحاوله التاثير علي حياته الاسريه والشخصيه. فقبل انفصال نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو عن صديقته عارضه الازياء الروسيه ارينا شايك، لاحقته اشاعه بانه ربما قد خانها مع العارضه البرازيليه اندريسا اوراش. فقد كتبت البرازيليه الحسناء تقول: لقد كان مجنوناً من جمال مؤخرتي". رونالدو رد بسرعه علي تويتر حينها وكتب "يحاول احدهم الحصول علي الاضواء علي حسابي. واتساءل لماذا اختارت هذا الوقت، قبل مباراه مهمه لفريقي. اشعر بالحزن كثيراً ان يحاول احدهم التاثير علي حياتي الشخصيه".

فان دير فارت مع زوجته سيلفيا

ونفسها ارينا الجميله صديقه رونالدو كانت ذكيه دوماً في تعاملها مع الصحفيين ومحاولات بعضهم الاستفزازيه. فقد رفضت مره عرضاً من احد مقدمي البرامج في اليونان اعطاها مقصاً وطلب منها تقطيع قميص النجم الارجنتيني ومنافس رونالدو- ميسي.

رونالدو بجانب ذكائه وموهبته الكرويه شعر بقوه تاثير الحياه الشخصيه علي ادائه في الملاعب الخضراء. ومازال حذراً جداً في تعامله مع الجميلات خلال اللقاءات الصحفيه او الحفلات. ولم يثبت حتي الان عليه خيانته لصديقته الجميله ارينا، حتي انفصالهما بدايه العام الحالي.

بعكس ذلك اُثرت حياه الاضواء والشهره علي حياه اللاعب الهولندي فان دير فارت. فقد كشفت زوجته الحسناء ومقدمه البرامج سيلفيا بعد انفصالها عنه، انها خانته قبل اعوام مع قائد طائره. ولم ينتظر اللاعب الهولندي كثيراً عام 2013 ليظهر مع زوجه زميله خالد بلحروز علي الملا، ليكشفا عن خيانه جديده. ونقل موقع "نيوز" الايطالي ان مغامرات فان دير فارت والصدمه التي تعرض لها بعد انكشاف قصه خيانه زوجته له، تسبب في تراجع ادائه الكروي المستمر، حتي انه قد بات عبئا علي نادي هامبورغ، الذي يحاول التخلص من خدمات اللاعب الهولندي بعد ان كان واحداً من ابرز نجوم كره القدم.

يورغن كلوب مع زوجته اوولا

وليس بعيداً حاول البعض الاسبوع الماضي التاثير علي حياه مدرب دورتموند يورغن كلوب بعد اشاعه عن خيانته لزوجته. كلوب انكر صحه الخبر وانكر ايضاً طرده من منزله بسبب خيانته لزوجته. كل ذلك جاء قبيل اللقاء الذي جمع ناديه مع بايرن ميونيخ في نصف نهائي كاس المانيا الاسبوع الماضي. كلوب قال خلال المؤتمر الصحفي قبيل المباراه "احب زوجتي اوولا ولم تطردني من المنزل".

وبعكس كلوب الذي خرج سالماً من ازمه خبر خيانته لزوجته، هناك عدد كبير من الرياضيين ممن ثبتت خيانتهم لزوجاتهم. فنجم نادي هامبورغ لويس هولتبي، انتشرت فضيحه خيانته صديقته عارضه الازياء الدنماركيه عام 2014 مع مضيفه في احدي شركات الطيران، عندما كان يلعب لصالح توتنهام هوتسبورس الانكليزي. هولتبي اعترف حينها لصحيفه "صن" الانكليزيه قائلا "ما فعلته غلطه كبيره. هذه اول اكبر غلطه كبيره في حياتي. لا استطيع النظر في المراه بعد اليوم. فانا ما خنت يوما احدي صديقاتي". اما المضيفه فقد كتبت تقول "كانت مغامره لمده 45 دقيقه. كانت مغامره جيده نسبيا".

بعض نجوم بايرن ميونيخ الحاليين والسابقين لهم حصه في خيانه زوجاتهم. ففي عام 2002 خرجت الي العلن فضيحه من نوع اخر، عندما ترك لاعب نادي بايرن ميونيخ الالماني شتيفان ايفنبيرغ زوجته مارتينا بعد 12 عاماً من الزواج. والسبب يعود الي ارتباطه بعلاقه مع زوجه زميله في النادي توماس شترونز. طلق ايفنبيرغ زوجته الاولي وتزوج كلاوديا. وحينها قالت الزوجه السابقه مارتينا حول فعل كلاوديا: "لقد خانت زوجها مع رجل اخر وحطمت اسرتين في الوقت نفسه".

اما فرانك ريبيري نجم بايرن ميونيخ ومنتخب فرنسا، فقد كادت فضيحه ان تدمر حياته الاسريه وحتي مستقبله الرياضي، بعدما كشف عن خيانته عام 2009 لزوجته مع بائعه هوي في فرنسا. لم تنكشف الفضيحه الا بعد اعلان بائعه الهوي نفسها عن الحدث. والمصيبه التي لحقت بريبري كانت مضاعفه. فقد تبين ان بائعه الهوي تبلغ من العمر 17 عاما. وممارسه الجنس مع فتاه لم تبلغ 18 في فرنسا عمل يعاقب عليه القانون.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا