برعاية

طبيب سباير شخّص الحالة الضامة تهدد موسم السومة

طبيب سباير شخّص الحالة الضامة تهدد موسم السومة

صحيفه المرصد : اجري اللاعب عمر السومه فحصا طبيا دقيقا في مستشفي سبيتار للطب الرياضي وجراحة العظام في الدوحه خلال اليومين الماضيين، وكشفت الفحوصات عن وجود تمزق في العضله الضامه من الدرجه الاولي، برفقه طبيب النادي الأهلي وليد وناس.

ووفقا لصحيفة عكاظ اوضح المشرف علي الحاله الدكتور وائل نصر، بان المهاجم عمر السومه يحتاج الي اسبوعين علي الاقل ليعود الي الملاعب، بعد ان اتضح في الكشف الذي اجري له امس بانه يعاني من تمزق، يرتبط تعافيه بقدره اللاعب علي الاستجابه للعلاج وللبرنامج التاهيلي وتطبيقه بالطريقه الصحيحه، مؤكدا بان الاصابه التي يعاني منها ليست مزمنه وقد يتعرض لها اي لاعب جراء ضغط المباريات المتتاليه.

وكشف عن ان تعدد التشخيص وتغيير الطبيب المعالج خلال فتره العلاج يتسبب في العديد من المشاكل للاصابات المتعدده سواء في العضله او علي مستوي اصابات الرباط الصليبي، وهذا ما وقع فيه كثير من اللاعبين، وينعكس ذلك علي قدرته علي الاستجابه سريعا، وهو ما قد يتسبب في عده مشاكل قد تؤخر عوده اللاعب.

يذكر بان الدكتور وائل هو من قام بمتابعه حاله اللاعبين منصور الحربي وياسر الفهمي.

وحول اصابه اللاعب معتز هوساوي قال: انه لا يعاني من اي اصابه، لكن حرص اللاعب علي عمل بعض الفحوصات وتجهيز برنامج خاص يبدا بعد توقف المسابقات الرياضيه استعدادا للموسم الجديد.

صحيفه المرصد : شنت مقاتلات التحالف العربي، الخميس، سلسله غارات علي تجمعات المتمردين من ميليشيات الحوثي وقوات

صحيفه المرصد : صحافي اردني مقرب من  بشار الاسد ينضم الي مجموعه "العاتبين" علي طهران، بسبب تراجع دعمها الملحوظ 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا