برعاية

الأهلي وجماهيره للاعبين: تحصنوا

الأهلي وجماهيره للاعبين: تحصنوا

اعلنت اداره كره القدم في نادي الاهلي حاله "الطوارئ" جراء تساقط اللاعبين الواحد تلو الاخر بداعي الاصابه من لقاء الي اخر في ظل اقتراب الموسم الرياضي علي الانتهاء سواء كان ذلك الامر يتعلق بمسابقه دوري عبداللطيف جميل او دوري أبطال آسيا.

وعقد الجهازان الفني والاداري سلسله من الاجتماعات في الجهاز الطبي في ظل تزايد هذه الاصابات التي كان اخرها صالح العمري الذي انضم الي جانب زميله السوري عمر السومه الذي يواصل برنامجه التاهيلي في الوقت الذي ما زال يقاوم فيه مهند عسيري الالام التي يشتكي منها.

ورفع الجهاز الطبي، الذي يقوده التونسي وليد وناس وتيره العمل في عياده النادي وذلك من اجل تكثيف ساعات العمل من اجل تجهيز اللاعبين لما تبقي من مشوار بهدف تاهيل اللاعبين بشكل سريع للاستفاده من خدماتهم الفنيه والبدنيه في الفتره المقبله.

وسيعمد المدرب السويسري كريستيان جروس الي اراحه اكبر قدر ممكن من اللاعبين في الفتره المقبله، التي تشهد خوض الفريق للقائه امام ناساف كارشي الاوزبكي في الجوله الاخيره لمنافسات المجموعه الرابعه من دوري ابطال اسيا خاصه وان الفريق ضمن قبيل هذا اللقاء صداره ترتيب فرق المجموعه والتاهل للدور ثمن نهائي، ياتي ذلك تحسبا للنزالين المصيرين امام التعاون والاتحاد في ختام جولات الدوري.

من جهته، اكد لـ "الاقتصاديه" السويسري كريستيان جروس ان الفتره المقبله جيده نوعا ما بالنسبه لنا لاراحه اللاعبين والنظر في امر المصابين، وقال "سنلاقي ناساف الاوزبكي بالتاكيد اننا نحتاج لـ 11 لاعبا في هذا اللقاء بمعني اننا سنلعب اللقاء وسنخوضه بشكل مضاعف لتاكيد احقيتنا في التاهل".

واضاف "امل ان نستفيد من الايام المقبله في تجهيز باقي اللاعبين والنظر في اصابتهم وادرك تماما ان الجهاز الطبي يقوم بعمل جبّار في تجهيز اللاعبين".

وبين جروس ان الجهد البدني الذي يقدمه اللاعبون من لقاء الي اخر واصرارهم الكبير في تاديه الواجبات المناطه بهم وكثيره المشاركات قد تكون سببا لهذه الاصابات، وقال، "بذل الجميع جهودا كبيره في الفتره الماضيه وخضنا عديدا من الاستحقاقات وما زلنا نخوض بعضها في عالم كره القدم والاصابات قد تكون حاضره، امل الا تذهب جهود اللاعبين فهم يستحقون الكثير جراء ما قدموه من عمل".

من ناحيته، ارجع مصطفي بصاص تالقه في نزال فريقه الاخير امام الفتح الذي استطاع من خلاله تسجيل هدفين وصناعه ثلاثه اهداف الي العمل الجماعي الذي يقدمه الفريق بشكل عام، وقال، "انا فرد من مجموعه نسعي وبشكل كبير في تكمله الادوار فيما بيننا ما تحقق يعود بعد فضل الله الي جهد زملائي اللاعبين".

وتابع "لدينا رغبه كبيره واصرار اكبر لفعل الكثير فيما تبقي من مشوار لنا في هذا الموسم".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا