برعاية

رسميًا | أسطورة دفاع إنجلترا مدربًا لنيوبورت كاونتي

رسميًا | أسطورة دفاع إنجلترا مدربًا لنيوبورت كاونتي

عُين قائد منتخب انجلترا في مونديال 1990 «تيري بوتشر» في منصب المدير الفني الجديد لنادي «نيوبورت كاونتي الويلزي» القابع في دوري الدرجه الثانيه الانجليزي «ا» بعقد مدته عامين.

واقيل المدرب «جاستن ادنبره» من منصبه بعد وصوله في فبراير الماضي من جلينجهام، اذ تدنت النتائج معه بخساره ثلاث مباريات امام كل من اكسترا سيتي وبوري وسوثيند يونايتد وداجينهام فضلاً عن تعادله مباراه مع هارتيلبول في الجوله ال40، ليضيع الفريق اماله في الترشح الي دوري الدرجه الاولي «ب».

وسيقود المدرب المؤقت لنيوبورت كاونتي «جيمي داك» الفريق امام اوكسفورد يونايتد في ختام مباريات الدوري مطلع الاسبوع المقبل.

تيري بوتشر، هو اشهر لاعب لعب بتفان واخلاص للمنتخب الانجليزي في التاريخ، فكاد يضحي بحياته من اجل الفريق في تصفيات مونديال 1990 حين اكمل مباراه السويد بجرح عميق في الراس (الصوره).

وقال بوتشر في حديثه لموقع نيوبورت كاونتي مساء امس الخميس «يُسعدني ان تتاح لي الفرصه للعمل من اجل ناد رائع مثل نيوبورت كاونتي، قابلت الكثير من الناس في النادي وحصلت علي مسانده قويه من المشجعين في المباريات الاخيره، اتطلع الي التحدي الجديد واتطلع للعمل مع جميع الموظفين في النادي الذي يمتلك طموحات كبيره للمستقبل».

وبدا بوتشر مشواره التديبي عام 1990 مع نادي كوفينتري سيتي وعمل بعدها بثلاث سنوات مع سندرلاند لمده سنه واحده، وتوقف عن العمل لمده تسع سنوات حتي عاد لممارسه المهنه عام 2002 بتدريب مذرويل لمده اربع سنوات، وانتقل منه لتدريب سيدني اف سي الاسترالي عامي 2006 و2007، وتنقل بعدها بين انديه برينتفورد وكالديونين وهيبرنيان.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا