برعاية

امبولي يقسو على نابولي ويقلص أماله الأوروبية

امبولي يقسو على نابولي ويقلص أماله الأوروبية

قلص امبولي امال ضيفه نابولي بالمشاركه في مسابقه دوري ابطال أوروبا الموسم المقبل بعد ان اسقطه 4-2 اليوم الخميس في ختام المرحله الثالثه والثلاثين من الدوري الايطالي لكره القدم.

علي ملعب كارلو كاستيلاني، حسم امبولي النتيجه في شوط المباراه الاول عندما تقدم بثلاثيه نظيفه افتتحها قائده ماسيمو ماكاروني (8)، واضاف المدافع الكولومبي ميغل بريتوس الثاني (43 خطا في مرمي فريقه)، واختتم ريكاردو سابونارا الثلاثيه (45+1).

وفي الشوط الثاني، ضغط نابولي ساعياً وراء التعويض، وقلص الفارق بنيران صديقه عندما حول المدافع الفرنسي فنسان لوريني الكره خطا في مرمي فريقه (64).

وسنحت لنابولي فرصه كثيره فاتت جميعها واهما كره مقوسه من داخل المنطقه ارسل كريستيان ماجيو من داخل المنطقه دون اي رقابه وبارتياح علت العارضه بتسنتيمترات قليله (79).

وجاءت الضربه القاضيه من الجهه المقابله عندما رفعت الكره من الجهه اليمني وسقطت علي مشط قدم المدافع البديل الاسباني راوول البيول القادم من ريال مدريد، وخدعت حارسه الارجنتيني ماريانو اندوخار معلنه هدفاً رابعا لاصحاب الارض (81).

وخطف السلوفاكي ماريك هامسيك هدفا ثانيا لنابولي في الوقت بدل الضائع اثر ركله حره (90+1) لم يكن كافياً لتجنيبه الهزيمه او التخفيف من قساوتها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا